البث المباشر

الاميرال تنكسيري يؤكد بأن الشعب الايراني سيقضي على فتنة العدو

الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 14:30 بتوقيت طهران
الاميرال تنكسيري يؤكد بأن الشعب الايراني سيقضي على فتنة العدو

أكد قائد سلاح البحر في قوات حرس الثورة الاسلامية علي رضا تنكسيري أن الشعب الايراني سوف يقضي على فتنة العدو، مشيرا الى اعمال الشغب الاخيرة التي قامت بها حفنة من الاوباش والحقوا خسائر بالأموال العامة.

وأشار تنكسيري الذي كان يتحدث للقناة الاولى في التلفزيوني الايراني من جوار قبر المجاهد الاسلامي الكبير الشهيد قاسم سليماني في مدينة كرمان الى قرب افول الاستكبار، موضحا أن الشعب الايراني سوف يرى كيف يقصم ظهر المستكبرين.

وتابع قائلا: ان العدو يتصور واهما أن بامكانه تقسيم ايران، حيث على شباننا الاعزاء التصدي لهؤلاء الاعداء من خلال تحليهم بالبصيرة خاصة وان زمرة كوملة الارهابية والارهابيين اعلنوا صراحة أنهم يريدون تقسيم الوطن العزيز، لذا علينا ان نكون جميعا واعين لهذه المؤامرة.

وأعرب عن اسفه لوفاة المواطنة الايرانية مهسا اميني، وقال: انها بنت ايران ونحن نرى بأن يتم اعتماد الدقة في البت بملفها، ويجب أن نعتمد على التحقيقات التي تجري في بلدنا وليس على مزاعم الاجانب.

وأشار الى دور الشعب الايراني في مرحلة الدفاع المقدس (الحرب التي فرضها صدام على ايران في عام 1980 – 1988) وأكد وقوف أكثر من 80 دولة الى جانب هذا المجرم، اضافة الى الحظر الذي فرضه العدو، الا انه استطاع وبفضل الله تعالى والهمم العالية من طرد العدو من ارضه الذي لم يحصل حتى على شبر منه.

وتابع قائلا: ان العدو يريد مسخ الهوية الايرانية من شباننا، حيث أنهم أحرقوا العلم الايراني الذي يعتبر اليوم رمزا للاسلام وكتبت عليه كلمة لا اله الا الله، لذا على هؤلاء الاعزة التحلي باليقظة والحذر من كيد هذا العدو.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم