البث المباشر

دار الشفاء في العتبة العلوية تستعد لخدمة الزوار في ذكرى وفاة النبي (ص)

الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 22:00 بتوقيت طهران
دار الشفاء في العتبة العلوية تستعد لخدمة الزوار في ذكرى وفاة النبي (ص)

أعلنت دار الشفاء في العتبة العلوية المقدسة عن بدء استعداداتها لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للوافدين المعزين للمولى أمير المؤمنين(عليه السلام) في ذكرى وفاة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وعن طبيعة تلك الاستعدادات قال مسؤول دار الشفاء والمفارز الطبية، فارس مرزه في تصريح: "من ضمن استعداداتنا لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للزائرين ستتم المباشرة وفي وقت مبكر بافتتاح مفارز طبية في محيط الصحن الحيدري الشريف وفي مدينة الإمام الرضا (عليه السلام) المخصّصة لاستراحة الزائرين إضافة إلى توزيع كوادرنا التخصّصية للإخلاء الطارئ ونشر سيارات الإسعاف الفوري وسيارة الإخلاء الطارئ ذات الشحن الكهربائي في محيط العتبة المقدسة الخارجي".

وأشار مرزه إلى وصول وفد طبي من مختلف الاختصاصات قادم من دولة تنزانيا، سيباشر بتقديم خدماته العلاجية للزائرين اعتباراً من يوم الخميس المقبل في قاعة سيد الأوصياء (عليه السلام) في صحن الإمام الحسين (عليه السلام) ".

يذكر أن الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة وضعت خطة خدمية مبكرة لخدمة الجموع المليونية من الزائرين المعزين بذكرى وفاة النبي الأعظم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) بعد نجاح خطتها بتقديم مختلف الخدمات لزائري أمير المؤمنين(عليه السلام) في أربعينية الإمام الحسين(سلام الله عليه).

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم