البث المباشر

العتبة العباسية تضع خطة إعلامية متكاملة لتغطية زيارة الأربعين

الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 11:58 بتوقيت طهران
العتبة العباسية تضع خطة إعلامية متكاملة لتغطية زيارة الأربعين

وضع قسم الإعلام في العتبة العباسية المقدسة خطة إعلامية متكاملة لتغطية مراسيم زيارة الأربعين، فيما أكّد رئيسه على توفير الخدمات الإعلامية لجميع وسائل الإعلام المحلية منها والدولية .

وقال السيّد رئيس قسم الإعلام علي البدري، إنّ ملاكات القسم تحرص على تقديم الخدمات للإعلاميين ولوسائل الإعلام المُختلفة عبر مجموعةٍ من التسهيلات منها الباجات التعريفية، وتصاريح العمل الصحفي داخل المدينة القديمة وخارجها، وتوفير السكن، والاحتياجات اللوجستيّة، وذلك يتم من خلال مركز التنسيق الإعلامي في القسم.

أما عن استضافة الإعلاميين العرب والأجانب، فأوضح البدري: إنّ العتبة العبّاسيّة المُقدّسة تكفّلت باستضافتهم على نفقتها ليتمكنوا من نقل الصورة الناصعة لزيارة الأربعين المُباركة.

وأكّد البدري أنّ المركز الخبري الذي استُحدِث مُؤخراً في القسم شرع بأنشطةٍ مُتعدّدةٍ منها توفير قاعدة فوتوغرافية للمواقع الإلكترونية والمطبوعات الصحفيّة، حيث قُسِّمَت الخطةُ الإعلامية إلى محورين رئيسين هما تغطية نشاطات العتبة العبّاسية المُقدّسة في خدمة الزائرين على محاور السير، والعمل على نقل واقع المسير إلى كربلاء عبر إيفاد عددٍ من المصورين والكتّاب لنقل القصص الخاصّة بالزائرين هذا ما بيّنه البدري.

وأشار إلى، أنّ مركز الإنتاج الفني يُقدّم خدماتٍ كبيرةٍ عبر نقل زيارة الأربعين والبثّ المُباشر من داخل العتبة العبّاسيّة المُقدّسة وتستفيد من هذه الخدمات أكثر من (50) قناةٍ فضائيةٍ وبدون حقوق، ما يختزل الجهود الفنية والمالية للمؤسسات الإعلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة