البث المباشر

استعدادا لزيارة الأربعين.. العتبة العلوية تقوم بتعبئة أقداح المياه النقية

الخميس 18 أغسطس 2022 - 18:51 بتوقيت طهران
استعدادا لزيارة الأربعين.. العتبة العلوية تقوم بتعبئة أقداح المياه النقية

كشفت إدارة معمل نبع العتبة أحد المشاريع الإستثمارية التابعة لشركة فيض القسيم في العتبة العلوية المقدسة عن مضاعفة الإنتاج اليومي من تعبئة أقداح المياه النقية وصناعة أقداح البلاستيك ذات الاستعمال الواحد ضمن الاستعدادات الجارية لخدمة الزائرين والمواكب الحسينية الخدمية في زيارة الأربعين.

وحول تلك الاستعدادات والإحصائيات قال مدير معمل نبع العتبة المهندس ليث حسين محمد في تصريح للمحتوى الرقمي: "من أهم استعدادات معمل نبع العتبة في موسم زيارة الأربعين هو تجهيز أكبر كمية ممكنة من المنتجات سواء كانت صناديق ماء نبع العتبة أو أقداحاً ذات الاستخدام الواحد لسد احتياجات العتبة المقدسة والمواكب الحسينية بصورة مباشرة وغير مباشرة".

وأوضح ليث: "بصورة مباشرة وصل معدل الانتاج اليومي من ماء نبع العتبة الى أكثر من نصف مليون قدح معبأ بالمياه النقية، وكذلك أكثر من 300 الف قدح بلاستيكي للاستخدام الواحد يوميا".

وتابع: "وصل المعدل اليومي لعدد المواكب الحسينية المجهزة قرابة العشرين موكباً ومن المؤكد أن يزداد الزخم على المعمل خلال الأيام القادمة كونه يمتلك موقعاً استراتيجياً مطلاً على طريق مسير الزائرين". 

من جانب آخر يواصل معمل غسل السجاد التابع لقسم الشؤون الخدمية خدماته المباشرة للمواطنين ولمواكب العزاء ولمواقع الضيافة التابعة للعتبة العلوية المقدسة ولأرجاء المرقد العلوي المطهر، بغسل مختلف أنواع وأحجام السجاد ضمن برنامجه وتكثيف الجهود للاستعداد لزيارة الأربعين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة