البث المباشر

قاليباف: الجهاد الاسلامي أثبتت قدرة المقاومة على تحطيم أكبر حصن صهيوني

الأحد 14 أغسطس 2022 - 12:32 بتوقيت طهران
قاليباف: الجهاد الاسلامي أثبتت قدرة المقاومة على تحطيم أكبر حصن صهيوني

أكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي (البرلمان الإيراني) "محمد باقر قاليباف" أن حركة الجهاد الإسلامي أثبتت اليوم أن أي جزء من المقاومة الاسلامية قادر على تحطيم أكبر حصن دفاعي للكيان الصهيوني، ويمكن التنبؤ بزوال هذا الكيان في أقرب وقت ممكن من خلال توحيد ورص صفوف المقاومة.

وأشار " قاليباف " في كلمته التي ألقاها صباح اليوم الأحد خلال الجلسة العلنية للبرلمان الى الذكرى السنوية للمقاومة البطولية التي سجلها حزب الله لبنان في العدوان الصهيوني الذي شنه عليه ودام 33 يوماً، معتبراً هذه المناسبة بداية فصل جديد لمقارعة الكيان الصهيوني.

وأشاد رئيس البرلمان الإيراني بالمقاومة الإسلامية التي دخلت في مواجهة كيان ارتكب خلال نحو 8 عقود من تأسيسه الجرائم التي يندى لها جبين كل حر منصف في العالم وكرس وجوده على أساس زعزعة أمن الآخرين والقيام بالإغتيالات واحتلال أراضي الآخرين وارتكب الجرائم المنظمة في شتى أرجاء المنطقة.

واستطرد قاليباف قائلاً: إن العالم يشهد اليوم المزيد من الجرائم التي يرتكبها هذا الكيان ويشاهد المخططات المشؤومة للصهاينة وتواطئهم مع الأنظمة الاستكبارية والرجعية أكثر من أي وقت مضى.

وتابع: في الأيام الأولى من الحرب في سوريا والعراق وقع البعض في الخطأ في حساباتهم إلا أنهم وعندما شاهدوا حقيقة الجرائم التي ارتكبهتا جماعة داعش مما أقلق حتى الدول الأوروبية توصلوا بمختلف توجهاتهم الى هذه الحقيقة وهي أن المدافعين عن المراقد المقدسة ليسوا فقط مدافعين عن مراقد أهل البيت عليهم السلام، بل إنهم يدافعون عن شرف وكرامة إيران العزيزة أيضاً.

وأشاد بشهداء الدفاع عن المقدسات المظلومين الذين ضحوا بأنفسهم فداءً للشعب الإيراني والحفاظ على العتبات المقدسة، وشدد على أن الذين يتعرضون لهؤلاء الأبطال في هذه الأيام إنما يجلبون لأنفسهم الخيبة والخسران بتطاولهم على هؤلاء الشهداء الأبرار.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم