البث المباشر

اليمن... مسيرة حاشدة في العاصمة بذكرى عاشوراء

الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 08:23 بتوقيت طهران
اليمن... مسيرة حاشدة في العاصمة بذكرى عاشوراء

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، يوم الاثنين، مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء لذكرى عاشوراء ونصرة الشعب الفلسطيني، تحت شعار "هيهات منا الذلة".

ورفعت الحشود الجماهيرية، العلم الوطني وعلم فلسطين، ولافتات أكدت مضي الشعب اليمني على نهج وثورة الإمام الحسين عليه السلام، في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي، بقيادة أميريكا والعدو الصهيوني المؤقت وأدواتهما من النظامين السعودي والإماراتي والمرتزقة.

ورددت الهتافات المؤكدة على مواصلة الصمود والثبات والتضحية ورفض الذل والخنوع والتبعية، ودعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة صلف وغطرسة العدو الصهيوني المحتل.

وأدان المحتشدون بشدة استمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة والذي أسفر عن استشهاد وجرح العشرات من الفلسطينيين، ضمن سلسلة الجرائم والاعتداءات التي ارتكبها ولايزال يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وجدد المشاركون في المسيرة، التأكيد على صلابة موقف الشعب اليمني المبدئي والثابت في الدعم والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتأييد كل خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة.

وأكدت الحشود الجماهيرية أهمية إحياء ذكرى عاشوراء لاستلهام الدروس والعبر من سيرة ونهج الإمام الحسين عليه السلام وثباته في مقارعة الظلم والطغيان ونصرة المستضعفين، مشددة على أن الشعب اليمني ماضٍ في ثورته ضد المستكبرين، اقتداءً بالإمام الحسين عليه السلام وثورته ضد الطغاة والظالمين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم