البث المباشر

السعودية ترفع الحواجز الوقائية المحيطة بالكعبة المشرفة

الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 21:58 بتوقيت طهران
السعودية ترفع الحواجز الوقائية المحيطة بالكعبة المشرفة

أكد الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس، صدور الموافقة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لرفع الحواجز الوقائية حول الكعبة المشرفة، بالتزامن مع بدء موسم العمرة.

وأعلن حساب الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس عبر موقع "تويتر"، عن صدور الموافقة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لرفع الحواجز الوقائية حول الكعبة المشرفة، بالتزامن مع بدء موسم العمرة.

والسعودية ترفع الحواجز الوقائية حول الكعبة المشرفة تزامناً مع بدء موسم العمرة لهذا العام بعد أن تم وضعها في 1 يوليو 2020 ضمن إجراءات الحد من انتشار كورونا.

وأوضح رئيس شؤون الحرمين أن هذا قرار الموافقة على رفع الحواجز الوقائية يؤكد على اهتمام القيادة الرشيدة بزوار المسجد الحرام من المعتمرين، الأمر الذي يساهم في تسهيل مناسك المعتمرين، وذلك في ظل توفير الأجواء الروحانية الآمنة.

ويستعد الحرم المكي الشريف لاستقبال المعتمرين، ولهذا تعمل رئاسة الحرمين الشريفين مع جميع القطاعات العاملة في المسجد الحرام، لتيسير الخدمات التي يحتاجها جميع المعتمرين.

من جانب آخر، فقد قدم الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، على الدعم القوي والاهتمام الكبير للحرمين الشريفين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة