البث المباشر

قريبا.. تنظيم 4 معارض إيرانية في قطر

الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 17:25 بتوقيت طهران
قريبا.. تنظيم 4 معارض إيرانية في قطر

أعلن المدير العام لمكتب غرب آسيا لمنظمة تنمية التجارة الإيرانية، فرزاد بيلتن،عن اقامة 4 معارض حصرية للسجاد والحرف اليدوية الإيرانية والمواد الغذائية والمكسرات والذهب والمجوهرات في دولة قطر، وذلك قبل بدء فعاليات كأس العالم.

وقال فرزاد بيلتن، أمس الثلاثاء ، على هامش اجتماع مجموعة العمل الخامس لتنمية الصادرات بمحافظة فارس جنوبي إيران، في إشارة إلى إنشاء المركز التجاري الإيراني في قطر ، قال انه بامكان رجال الأعمال والناشطين الاقتصاديين في محافظة فارس زيارة المعارض الخاصة التي ستقام قبل مونديال قطر لكرة القدم 2022.

وتابع المدير العام لمكتب غرب آسيا لمنظمة تنمية التجارة الإيرانية،انه من أجل تحقيق مشاركة رجال الأعمال والناشطين الاقتصاديين من محافظة فارس في معرض قطر، يجب توفير البنية التحتية المصرفية والمواصلات، الأمر الذي نسعى لأجله.

إلى ذلك اوضح المستشار التجاري الإيراني في قطر، عباس عبد الخاني ، أن العلاقات التجارية الحسنة مع دول الخليج الفارسي بسبب رجال الأعمال والناشطين الاقتصاديين من محافظة فارس. 

واضاف عبد الخاني أن أكبر رجال الأعمال القطريين هم في الأصل من مدينة شيراز الإيرانية ،مشيرا إلى ان كأس العالم هو فرصة يجب استخدامها في تطوير العلاقات التجارية الإيرانية ، ووضع خطة طويلة المدى تركز على تنمية محافظة فارس.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة