البث المباشر

العميد حاجي زاده: الغرب صنع الكيان الصهيوني لإضعاف حكومات المنطقة

الجمعة 29 يوليو 2022 - 16:43 بتوقيت طهران
العميد حاجي زاده: الغرب صنع الكيان الصهيوني لإضعاف حكومات المنطقة

شدد قائد قوات الجوفضائية التابعة لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد أمير علي حاجي ‌زادة على أن الغربيين انما صنعوا الكيان الصهيوني لإضعاف الحكومات، لدى اشارته الى المؤامرات التي حاكها المستكبرون لزرع هذه الغدة السرطانية في قلب الأمة الإسلامية.

وجاء ذلك في الكلمة التي ألقاها خلال المراسم الختامية لدورة اتحاد مكتب تعزيز الوحدة، مؤكدا ضرورة دراسة خطابات قائد الثورة الاسلامية التي تكشف عن الكثير من المخططات التي يحوكها العدو ضد الإسلام والشعب الإيراني المسلم لإختياره النظام الاسلامي.

وأشار العميد حاجي زاده الى تخرصات اعداء النظام الاسلامي والثورة الاسلامية المباركة بأن تخلي الشعب الايراني عن هذا النظام سيوفر له الرفاه الاقتصادي ويرفع عنه التهديد المستمر والضغوط السياسية والاقتصادية، موضحا ان السبب الرئيس في هذه المشاكل انما يعود لرفض الشعب الايراني التطبيع مع الكيان الصهيوني الارهابي.

وتابع قائد قوات الجوفضائية في حرس الثورة، قائلا: لولا انتصار الثورة الاسلامية والتفاف الجماهير حول الامام الخميني ـ طاب ثراه ـ وخلفه قائد الثورة الاسلامية لما كنا نصل الى هذه المرحلة من العزة والكرامة وكنا ندخل في حروب أهلية، والسبب في إنتصارنا هو إعتمادنا على الله تعالى وامكاناتنا الداخلية.

واضاف يقول: لقد كانت دول المنطقة الى قبل عدة سنوات تسعى للحصول على اسلحة هجومية ضد ايران، إلا أنها اصبحت اليوم تطلب من الأخيرة منظومات دفاعية مما يظهر لو أننا نحصل على قوتنا واقتدارنا في الاقتصاد والسياسة والثقافة وغيرها من الامور فإنهم سيحترمون شعبنا وهذا أمر ممكن.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة