البث المباشر

وزير الدفاع اليمني: القوات المسلحة تمتلك كل عوامل القوة التسليحية

الثلاثاء 26 يوليو 2022 - 11:58 بتوقيت طهران
وزير الدفاع اليمني: القوات المسلحة تمتلك كل عوامل القوة التسليحية

أكد وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ الوطني باليمن، يوم الإثنين، ان تحالف العدوان السعودي إذا ظل يسير في هذا الطريق مجهول النهاية، فسيكون هو المهزوم وسيذهب حتما إلى مزبلة التاريخ.

ونقلت قناة "المسيرة" أن وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ الوطني باليمن (صنعاء) محمد ناصر العاطفي ولدى زيارته التفقدية لميادين الجبهات في محافظة الجوف، قال: ان القوات المسلحة اليمنية تمتلك اليوم أكثر من أي وقت مضى كل عوامل القوة التسليحية الاستراتيجية الرادعة، وتمضي في سباق مع الزمن لمواجهة كل التحديات والمخاطر.

وحذر العاطفي تحالف العدوان من الاستمرار في الحرب والحصار الغاشم على الشعب اليمني، مؤكدا أنه إذا ظل الأعداء يسيرون في هذا الطريق مجهول النهاية، فسيكونون هم المهزومين وسيذهبون حتما إلى مزبلة التاريخ.

وبيّن الوزير اليمني أن أي يد تمتد إلى أرض اليمن سوف تُقطع، مؤكدا أن الوقت الذي كان يظن فيه العدو السعودي أن الجوف أراض تابعة له قد ولى إلى غير رجعة... الذي أعاد الجوف إلى الجغرافية اليمنية قادر على استعادة جميع أراضي الجمهورية اليمنية، وأنه لا قبول ولا نقاش حول سلامة السيادة الوطنية على كل الجغرافيا اليمنية دون انتقاص.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة