البث المباشر

منظمة الطاقة الذرية الايرانية تكرم طاقم عمل فيلم 'هِناس'

الثلاثاء 5 يوليو 2022 - 19:35 بتوقيت طهران
منظمة الطاقة الذرية الايرانية تكرم طاقم عمل فيلم

اقيم في مبنى منظمة الطاقة الذرية الايرانية اليوم الثلاثاء مراسم خاصة لتكريم طاقم العمل والممثلين في فيلم «هِناس» (الروح) باللغة الكردية الذي يتناول شخصية العالم النووي الشهيد «داريوش رضائي نجاد» بحضور زوجته «شهرة بيراني» وابنته الوحيدة «ارميتا رضائي نجاد».

والقى رئيس منظمة الطاقة الذرية «محمد اسلامي» في هذه المراسم كلمة اشاد فيها بطاقم العمل والممثلين في هذا الفيلم السينمائي وهو من إخراج الفيلم «حسين دارابي» واعداد «محمد رضا شفاه»، مؤكدا ان انتاج مثل هذه الافلام تؤدي الى الحفاظ على جهود العلماء النوويين.

وتابع اسلامي قائلا: ان انتاج هذه الافلام السينمائية تجذب المشاهدين كي يتعرفوا على ما عاناه العلماء النوويون لتقدم وطنهم ونالوا الشهادة في نهاية المطاف.

وشدد على دعمه لانتاج مثل هذه الافلام التي تتحدث عن العلماء النوويين، موضحا انه يأمل باستمرار انتاج الافلام السينمائية التي تشرح سيرة حياتهم ليتعرف الشعب الايراني على المزيد من زوايا هذه الحياة الكريمة.

وأعرب رئيس منظمة الطاقة الذرية في نهاية المراسم عن بالغ شكره للسيدة «شهرة بيراني» زوجة الشهيد «داريوش رضائي نجاد» لتعاونها في انتاج هذا الفيلم وموافقتها على تناول الحياة الشخصية لهذا الشهيد الغالي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة