اليمن... الحوثي يحذر تحالف العدوان من ضربات مؤلمة

الجمعة 24 يونيو 2022 - 16:52 بتوقيت طهران
اليمن... الحوثي يحذر تحالف العدوان من ضربات مؤلمة

حذر عضو المجلس السياسي الاعلى في اليمن محمد علي الحوثي، تحالف العدوان السعودي – الاماراتي من أنه كلما واصلا عدوانهما وحصارهما على الشعب اليمني، فإنهما سيتحملان ضربات اصعب واكبر واكثر ايلاما.

وشدد الحوثي الذي كان يتحدث في مراسم تخريج عدد من القادة اليمنيين، على ان القوات اليمنية ستتصدى للعدو المتعنت، موضحا أن قادة الالوية يعتبرون كسائر الابطال في القوات المسلحة واللجان الشعبية والقوات الامنية حصنا منيعا امام مؤامرات الاعداء.

ونقلت قناة المسيرة عن الحوثي قوله: ان اليمن يواجه اليوم مؤامرات دولية لا تنحصر في الاراضي اليمنية فحسب، بل انها تحاك ضد الامة الاسلامية برمتها.

وخاطب دول تحالف العدوان السعودي – الاماراتي قائلا: اننا نقول للذين اعتدوا على بلدنا كلما واصلوا عدوانهم وحصارهم ضد شعبنا اليمني كلما سيواجهون هجمات اصعب واكبر واكثر ايلاما.

وشدد على ان القوات اليمنية لا تخشى مؤامرات الاعداء وتتوكل على الله وتؤمن به، مؤكدا ان العدو يعتمد على اميركا والكيان الصهيوني، وان سلاح قواتنا الايمان والصبر ولكن الاعداء يؤمنون بالسلاح الاميركي.

وأوضح المسؤول اليمني قائلا: ان قواته لاتزال تواجه الاخطار التي تهدد اليمن.

وانتقد الحوثي الذي يشغل منصب رئيس اللجنة العليا للثورة اليمنية مؤخرا التحالف السعودي لعدم تنفيذه بنود الهدنة التي اعلنتها الامم المتحدة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم