إندونيسيا.. انطلاق دورة إلكترونية في التفسير الموضوعي للقرآن

الخميس 23 يونيو 2022 - 16:30 بتوقيت طهران
إندونيسيا.. انطلاق دورة إلكترونية في التفسير الموضوعي للقرآن

باشر مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة وعبر كوادر فرعه في إندونيسيا بإطلاق دورة إلكترونية في التفسير الموضوعي للقرآن وبحث الآيات الأخلاقية في القرآن الكريم.

وقال مسؤول فرع المركز الدكتور عبدالله بيك: "تواصلاً مع المنهجية التعليمية لفرع مركز التبليغ القرآني الدولي في إندونيسيا والتي تشهد تنوعاً في أساليبها وأدواتها من أجل نشر الثقافة القرآنية بين مختلف فئات المجتمع والتي تسعى لها العتبة الحسينية المقدسة ضمن رؤيتها الدولية، أطلق مقر الفرع في العاصمة (جاكرتا) دورة قرآنية تخص التفسير الموضوعي وبحث الآيات الأخلاقية وذلك بهدف تقديم الفهم اللازم لمحتويات القرآن الكريم وتطبيق مبادئه في الحياة اليومية".

وأضاف بيك: "تقرر أن تكون الفئة المستهدفة لهذه المحاضرات عموم الناس مع تفاوت مستوياتهم وتنوعهم وجرى التركيز على طلبة فرع المركز وعوائلهم وذلك عبر تقديم الدورة من خلال تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من (50) طالباً وطالبة".

وأشار إلى أن "الكوادر التعليمية في الدورة تعتمد في طرح المادة القرآنية على أشهر كتب تفسير القرآن الكريم والمعتمدة من حيث الرصانة والبحث العلمي".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم