اليمنيون يشيدون بالاذاعة العربية لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون الايراني

الخميس 23 يونيو 2022 - 10:49 بتوقيت طهران
اليمنيون يشيدون بالاذاعة العربية لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون الايراني

قدم رئيس حملة "الغاء الحصار عن مطار صنعاء الدولي" درعا الى السيد عباس انجام مدير الاذاعة العربية التابعة لدائرة الاعلام الأجنبي في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الايراني؛ مشيدا بالدور المميز الذي تلعبه الاذاعة في تسليط الضوء على أوضاع الشعب اليمني المظلوم.

وافاد تقرير للعلاقات العامة في دائرة الاعلام الأجنبي للاذاعة والتلفزيون الايراني أن العميد حميد عبد القادر رئيس الحملة العالمية "الغاء الحصار عن مطار صنعاء الدولي" ونائبه عبد الرحمن الحوثي أثنا على الجهود التي يبذلها مدير شبكة الاذاعة العربية والأفريقية في الاعلام الأجنبي السيد عباس أنجام، والعاملين في برنامج "اليمن التصدي والتحدي"، لتغطيته الدقيقة والمنظمة لأحداث الحرب على اليمن والجرائم التي يرتكبها النظام السعودي قاتل الاطفال.

وتعد الاذاعة العربية لدائرة الاعلام الأجنبي في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الايراني من الاذاعات النشطة والمؤثرة وتحظى باهتمام الكثير من المتلقين وخاصة محور المقاومة.

وحازت الاذاعة على رضا المتلقين من خلال البرامج الجذابة التي تبثها، واستضافة الخبراء الممتازين، والتنوع في البرامج، وهيكلة المتلقين.

وبدأت الاذاعة ولا تزال ببث برنامج "اليمن التصدي والتحدي"، منذ بداية العدوان الذي شنه النظام السعودي قاتل الاطفال وحلفاءه والاستكبار العالمي على اليمن، بشكل مباشر كل ليلة، وفي الوقت الذي أماط فيه البرنامج اللثام عن الوجه الحقيقي للاستكبار العالمي والنظام السعودي؛ فقد كان الصوت الحقيقي للشعب المظلوم والمضطهد في اليمن، ولعب دورا مهما في الكشف عما يجري وتبيين الحقائق.

ويقوم برنامج "اليمن التصدي والتحدي" السياسي وعلى مدى 50 دقيقة بتغطية الاحداث التي تقع في اليمن جراء العدوان السعودي عليها، بمشاركة الخبراء والمحللين السياسيين اليمنيين، ويتولى فريق الأخبار والسياسة في الاذاعة العربية في الاعلام الأجنبي للاذاعة والتلفزيون الايراني بادارة وبث البرنامج.

ويقوم موقع الاذاعة العربية على الانترنت Arabicradio.net بنشر تفاصيل البرنامج بعد بثه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم