البث المباشر

الرئيس الايراني: الاعلام الاجنبي اخفق في تثبيط معنويات شعبنا

الأربعاء 22 يونيو 2022 - 16:57 بتوقيت طهران
الرئيس الايراني: الاعلام الاجنبي اخفق في تثبيط معنويات شعبنا

أكد رئيس الجمهورية آية الله السيد ابراهيم رئيسي اخفاق وسائل الاعلام الاجنبية في محاولاتها الرامية لتثبيط معنويات الشعب الايراني وزرع اليأس والتشاؤم في نفوس هذا الشعب العظيم الذي افشل كل هذه المحاولات من خلال تواجده في الساحة.

وأشار الرئيس رئيسي الذي كان يتحدث في الجلسة التي عقدتها الحكومة اليوم الاربعاء الى ان تعزيز الامل في نفوس ابناء الشعب الايراني يعتبر من اهتمامات قائد الثورة الاسلامية التي ما انفك يوصي بها، والواجب الملقى على عاتق الحكومة لتحقيق هذا الطلب. 

واعتبر تثبيط معنويات ابناء الشعب وزرع اليأس في نفوسهم من عمل الشيطان والشياطين الذين يحاولون غرس التشاؤم في النفوس، داعيا الى تظافر الجهود لتعزيز الامل في نفوس ابناء هذا الشعب المسلم ويعقد الامل على المستقبل المشرق الذي ينتظره.

وخلد السيد رئيسي ذكرى استشهاد الدكتور مصطفى شمران والحاج قاسم سليماني اللذين تجاوزا المشاكل التي اعترضت سبيلهما في احلك الظروف واصعبها وقدما انجازات عظيمة بأقل ماكانت مالديهما من امكانات امام العدو المدجج بأحدث الأسلحة المتطورة.  

وأشاد بالفرق الطبية والمضمدين والمضمدات الذين يواجهون فيروس كورونا، معتبرا اياهم بأنهم المصداق الحقيقي لزرع الامل في نفوس المواطنين وخلد ذكرى شهداء هذه الشريحة الشريفة الذين بذلوا ما بوسعهم لازالة القلق من العوائل الايرانية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة