البث المباشر

استشهاد رضيع في قصف للتحالف السعودي على اليمن

السبت 18 يونيو 2022 - 11:22 بتوقيت طهران
استشهاد رضيع في قصف للتحالف السعودي على اليمن

استشهاد رضيع وإصابة امرأتين إثر قصفٍ مدفعي للتحالف السعودي غربي محافظة صعدة شمال اليمن، فيما أفاد مصدر عسكري بارتكاب قوى العدوان ومرتزقتها 103 خروقات للهدنة خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأفادت وكالة سبأ في صنعاء، يوم الجمعة، باستشهاد رضيع وإصابة امرأتين إثر قصفٍ مدفعي للتحالف السعودي على منطقة الرَّقْو في مديرية مُنَبِّه الحدودية غربي محافظة صعدة شمال اليمن.

وقالت الوكالة إنّه "استشهد طفل يبلغ من العمر 10 أشهر وأصيبت امرأتان في قصفٍ مدفعي غربي محافظة صعدة شمال اليمن".

بدوره، قال مصدر عسكري لوكالة سبأ اليمنية، إنّ "قوى العدوان ومرتزقتها ارتكبت 103 خروقات للهدنة الإنسانية والعسكرية خلال الـ24 ساعة الماضية".

وأوضح المصدر أنّ خروقات العدوان "تمثلت في 44 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، البيضاء، وجبهات الحدود".

وبيّن المصدر أنّه "رصد خرقاً في عملية تسلل لمرتزقة العدوان باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة الضباب بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن".

وأشار إلى أنّ "خروقات قوى العدوان للهدنة شملت قصفاً مدفعياً على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان في مأرب وتعز وصعدة وجبهات الحدود".

وذكر المصدر أنّه "سجّل 38 خرقاً بإطلاق نار مكثف على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، والبيضاء وجبهات الحدود".

كما أكّد رصد 16 خرقاً بقصف مدفعي على محافظات مأرب، تعز، صعدة، وجبهات الحدود، حيث استهدف المرتزقة بقصف مدفعي مكثف مواقع الجيش واللجان الشعبية في العكد والبلق الشرقي والطلعة والدشدوش وفي ملعاء بمحافظة مأرب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة