البث المباشر

حركة الجهاد الاسلامي تؤكد استمرارها على نهج المقاومة

السبت 18 يونيو 2022 - 07:57 بتوقيت طهران
حركة الجهاد الاسلامي تؤكد استمرارها على نهج المقاومة

شارك قادة ومجاهدو حركة الجهاد الإسلامي، وجماهير الشعب الفلسطيني في تشييع جثامين الشهداء الأطهار أبناء كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس، وهم: براء كمال لحلوح وليث صلاح سرور ويوسف ناصر صلاح، بعد أن ارتقوا في عملية اغتيال صهيونية جبانة فجر الجمعة بمدينة جنين.

وقال القيادي المحرر خضر عدنان في كلمة له، نحن في حركة الجهاد الإسلامي وذراعها العسكري سرايا القدس ندفع الدم رخيصا في سبيل الله تعالى، ونموت فداء للوطن وفلسطين، مؤكداً أن قادتنا يحملون دم الشهيد وآهات الأسير والراية وينطلقون عنفواناً ورعداً وضياءً من أجل أرضنا.

ودعا القيادي عدنان حملة السلاح أن لا يُقتلوا دون أن يَقتلوا وأن يجعلوا الحرب في عقر دار الاحتلال واضربوهم ولا تنتظروا أقداركم، منادياً آل أبو سرور التي قدمت اليوم ليث والبارحة علاء وآل صلاح وآل اللحلوح وجنين وكل فلسطين أن يجتمعوا اليوم تحت راية واحدة وهدف واحد حتى التحرير.

يذكر بأن جيش الاحتلال اقتحم المنطقة الشرقيّة في مدينة جنين أمس الجمعة، وأثناء انسحابه، استهدف مركبة من نوع "مازدا" كان يستقلها 4 شبان، وجرى إطلاق النار عليها بشكل مباشر، ما أدّى لاستشهاد الشبان الثلاثة وإصابة الرابع بجروح خطيرة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة