البث المباشر

تجمع كبير لمحبي الامام الرضا علية السلام في جامعة طهران

الجمعة 10 يونيو 2022 - 21:34 بتوقيت طهران
تجمع كبير لمحبي الامام الرضا علية السلام في جامعة طهران

اجتمع في جامعة طهران عدد كبير من محبي الامام الرضا علية السلام بعنوان "ولاية الحب" بحضور شرائح مختلفة من الناس والجماعات الدينية للاحتجاج على التصريحات المسيئة للنبي ـ صلى الله عليه وآله ـ والامام الرضا علية الاسلام.

وحضر التجمع في جامعة طهران شرائح مختلفة من الناس والجماعات الدينية احتجاجا على التصريحات المسيئة للنبي ـ صلى الله عليه وآله ـ والامام الرضا علية الاسلام.

وتجدر الإشارة إلى أنه عقب العمل المناهض للجمهورية الاسلامية الايرانية في مهرجان "كان" السينمائي تقديراً لفيلم "العنكبوت المقدس" والذي أدى إلى المس بمشاعر شيعة العالم، فقد قرر أهالي مدينة طهران تزامننا مع المدن الاخرى الايرانية ان يحتجوا ضد هذه الاعمال الصهيونية ضد الاسلام وأهل البيت عليهم السلام.

كان من المفترض أن يبدأ التجمع الذي ينظم بشكل طوعي وشعبي في الساعة 5:30 مساء بتوقيت طهران، لكن أهل المحافظة والثوريين وصلوا إلى جامعة طهران مبكرًا ليوضحوا لأعداء الإسلام أنهم لن يكونوا أبدًا قادرين على استخدام مخططاتهم الشريرة ضد الامة الاسلامية.

جدير بالذكر أن فيلم "العنكبوت المقدس" الذي حصل مؤخرًا على جائزة افضل ممثلة في مهرجان "كان" السينمائي وموضوعه إهانة الأماكن المقدسة وخاصة الإمام الرضا ـ عليه السلام ـ قد واجه ردود فعل كثيرة من جميع الاحرار في انحاء العالم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة