البث المباشر

وفد علمائي فلسطيني لبناني يتشرف بزيارة العتبة الرضوية

الثلاثاء 7 يونيو 2022 - 17:33 بتوقيت طهران
وفد علمائي فلسطيني لبناني يتشرف بزيارة العتبة الرضوية

زار وفد علمائي فلسطيني لبناني الحرم الرضوي المطهر واطلع عن كثب على أنشطة العتبة الرضوية المقدسة.

وزار الوفد العلمائي الفلسطيني اللبناني للمشاركة في الذكرى الثالثة والثلاثين لرحيل مفجر الثورة الاسلامية في ايران الامام الخميني (قدس سره).

وأكد رئيس إدارة العلاقات الدولية في العتبة الرضوية المقدسة الشيخ محمد ذوالفقاري، خلال استقباله الوفد العلمائي الوافد أن القضية الفلسطينية كانت ومازالت من الإهتمامات الرئيسية للعتبة الرضوية المقدسة التي شيدت صحنا تحت عنوان "القدس"، للتضامن مع القضية الفلسطينية.

من جهته أشاد الوفد العلمائي الفلسطيني اللبناني بأنشطة العتبة الرضوية المقدسة، و بالخدمات الثقافية والعلمية المتنوعة التي تقدمها لزوار الإمام الرضا (عليه السلام).

كما أشاد الوفد الزائر بالدعم الإيراني للقضية الفلسطينية مشيرين الى كلمة قائد الثورة الإسلامية الإمام علي الخامنئي (مد ظله العالي)، التي قال فيها: "سنصلي في القدس"، معتبرين هذه المقولة بمثابة منهج يجب ان يتخذه المسلمون، لنصرة الشعب الفلسطيني واسترجاع القدس الشريف إلى العالم الإسلامي.

وندد أيضا الوفد العلمائي بالتطبيع العربي الإسرائيلي مؤكدين أن الشعب الفلسطيني سيواصل المقاومة رغم التطبيع.

وأعرب العلماء عن سعادتهم لإستقبال المراكز العلمية للعتبة الرضوية المقدسة، مجموعة طلاب من فلسطين ولبنان، للدراسة والتعليم في المراكز العلمية والثقافية التابعة للعتبة الرضوية المقدسة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة