البث المباشر

عقد ندوة دولية في ذكرى رحيل الإمام الخميني

الثلاثاء 31 مايو 2022 - 22:22 بتوقيت طهران
عقد ندوة دولية في ذكرى رحيل الإمام الخميني

ستستضيف وكالة الأنباء القرآنية الدولية (إكنا) بالعاصمة الايرانية طهران غداً الأربعاء 1 يونيو/ حزيران 2022 للميلاد ندوة إلكترونية دولية تحت عنوان "قراءة الإمام الخميني (رض) النقدية لطبيعة النظام الدولي وبنيته".

وبمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لرحيل مفجّر الثورة الاسلامية الايرانية سماحة الامام الخميني(رض)، ستقام غداً الأربعاء الأول من شهر يونيو 2022 للميلاد ندوة إلكترونية دولية تحت عنوان "الإمام الخميني (رض) النقدية'>قراءة الإمام الخميني (رض) النقدية لطبيعة النظام الدولي وبنيته" في أستوديو "مبين" التابع لوكالة الأنباء القرآنية الدولية(إكنا) في العاصمة طهران.

وسيتحدث في هذه الندوة الافتراضية عبر تقنية الاتصال المرئي كل من خطيب جمعة طهران المؤقت "السيد محمد حسن أبوترابي فرد"، والمفكّر المسيحي اللبناني "الدكتور ميشال كعدي"، وعالم الدين البحريني البارز ومدير الحوزات العلمية البحرينية في قم المقدسة "الشيخ عبدالله الدقاق"، ورئيس مجلس أمناء تجمع العلماء المسلمين في لبنان "الشيخ غازي حنينة".

ومن المحاور والمواضيع التي يتحدث عنها العلماء والأكاديميون المشاركون في الندوة هي "الإمام الخميني (رض) والنموذج المثالي للحوكمة الدولية"، و"فكرة الثورة وجرثومة الإستبداد في العالم الاسلامي"، و"الإمام الخميني (رض) والحركات الإسلامية".

هذا ويذكر أن فعاليات هذه الندوة الدولية الافتراضية ستنطلق الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت طهران، وذلك بتنظيم وكالة الأنباء القرآنية الدولية (إكنا) في الجمهورية الاسلامية الايرانية.

ويمكن للراغبين والمهتمين بهذا الشأن متابعة ندوة "الإمام الخميني (رض) النقدية'>قراءة الإمام الخميني (رض) النقدية لطبيعة النظام الدولي وبنيته" الدولية عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.royatab.ir/w/d/۲۲۶

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة