البث المباشر

مساهمة مكتوبة للأخ أبو جمانة من اليمن عبر الواتساب في برنامج " اليمن التصدي والتحدي "

الثلاثاء 22 يناير 2019 - 14:18 بتوقيت طهران
مساهمة مكتوبة للأخ أبو جمانة من اليمن عبر الواتساب في برنامج " اليمن التصدي والتحدي "

بسم الله والصلاة والسلام على محمد واله تحيه طيبه لكم ولضيفكم الكريم  وبعد : 2019/01/21

إجرام العدوان القذر مستمر على الشعب الصامد والقصف الهمجي عاود استهداف المدنيين والبنيه التحتيه على مرأى ومسمع من مبعوث الامم المتحده الذي يبدو انه ينهج نهج سابقيه ولا يبالي بأرواح المدنيين والأبرياء وهذا ليس بغريب على منظمة دأبت على الخديعه والمراوغه والوقوف مع الظالم الثري ضد المظلوم الفقير.

ولكننا بحمد الله لم نعول على هذه المنظمه ولا على جهود موظفيها الزائفه ولم نعلق آمالنا بهم ولا بغيرهم  وعلقّنا كل آمالنا بالله وبوعده الذي وعد به عباده المؤمنين الصابرين وشعبنا العظيم مستمر في صموده ومقارعته لقوى العدوان.
وأما بخصوص ملف الأسرى فيبدو انه سيتعثر اكثر ولا وجود لبصيص امل في انجاز اتفاق الأسرى لأن الأمر ليس بيد مرتزقة العدوان الذين نتفاوض معهم بكل أسف الأمر بيد السعوديه والأمارات الذين يحتجزون اغلب اسرانا لديهم ولاتوجد لديهم نيه في الافراج عنهم مطلقاً.

سنستمر بتصدينا للعدوان وتصعيده وسنصعد من جانبنا  وهاهي صواريخنا البالستيه تعاود نشاطها وتدك حصونهم وتببدد احلامهم بحول الله وقوته وطائراتنا المسيره توجه لهم صفعات متتاليه ولن نتوقف عن التصدي للعدوان واذنابه ولن نثق بالامم المتحده التي خذلت المسلمين في كل قضاياهم وعلى راسها قضية فلسطين والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين

تحياتي لكم
وشكراً لاذاعتكم على تخصيص برنامج لتغطية احداث اليمن وفضح جرائم العدوان امام الملاء
ابوجمانه

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة