البث المباشر

إنطلاق مسابقة حفظ الأحاديث النبوية الشريفة الثانية في بغداد

الجمعة 27 مايو 2022 - 08:54 بتوقيت طهران
إنطلاق مسابقة حفظ الأحاديث النبوية الشريفة الثانية في بغداد

أقام المركز الوطني لعلوم القرآن التابع لديوان الوقف الشيعي في العراق فعاليات مسابقة حفظ الأحاديث النبوية الشريفة الثانية في العاصمة العراقية بغداد.

وانطلقت صباح الخميس 26 مايو / أيار الجاري فعاليات مسابقة حفظ الاحاديث النبوية الشريفة الثانية الخاصة بالعاصمة بغداد والتي أقامها المركز الوطني لعلوم القرآن الكريم التابع لديوان الوقف الشيعي في العراق، وذلك بمشاركة 27 متسابقاً من موظفي الديوان ومن المؤسسات والهيئات القرآنية في بغداد.

وتضمنت فعاليات اليوم اجراء الامتحان التحريري للمشاركين في قاعة المركز.

هذا وسيجري يوم الاحد القادم الامتحان الشفوي للمشاركين بإشراف لجنة مختصة للتنافس فيما بينهم في فن الإلقاء والنطق السليم وجودة الحفظ ليتسنى اختيار الفائزين الثلاثة الاوائل بالمسابقة.



المركز الوطني لعلوم القرآن يقيم محفلاً قرآنياً في جامع السلام بمدينة الحسينية في بغداد

وأقام المركز الوطني لعلوم القرآن التابع لديوان الوقف الشيعي في العراق محفلاً قرآنياً بالتعاون مع معهد القرآن الكريم فرع بغداد/ مركز مدينة الحسينية التابع للمجمع العلمي للقرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة في جامع السلام.

وذكر اعلام المركز أن القراء المشاركين بالمحفل المبارك هم كل من القارئ محمد الباقر الحمراني، والقارئ محمد الحلو، والقارئ الشيخ عباس الازيرجاوي، وعرافة المحفل الاستاذ مصطفى الكعبي.

وقد شهد المحفل حضوراً طيباً ضم السادة والمشايخ وجمعاً من المؤمنين.

يذكر أن المركز الوطني لعلوم القرآن في ديوان الوقف الشيعي بالعراق يواصل تنفيذ خطته الثقافية والدينية لعام 2022 حيث يقيم العديد من الأنشطة القرآنية والدينية والثقافية في بغداد والمحافظات بالتعاون مع العتبات المقدسة والمزارات الدينية فضلا عن المؤسسات القرآنية.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة