البث المباشر

طهران تحتضن المعرض الدولي للابتكار والتكنولوجيا

السبت 30 إبريل 2022 - 22:16 بتوقيت طهران
طهران تحتضن المعرض الدولي للابتكار والتكنولوجيا

سيقام بطهران المعرض الدولي الحادي عشر للابتكار والتكنولوجيا (2022 إينوتكس) بدعم من دائرة الشؤون العلمية والتقنية برئاسة الجمهورية الإسلامية الإيرانية خلال الفترة من 10 لغاية 13 مايو/أيار المقبل.

ويقام هذا المعرض سنويًا بهدف "زيادة المشاركة والتعاون بين الشركات الإيرانية المعرفية والمبدعة والتقنيين الأجانب" ، و"زيادة رأس المال للشركات الناشئة" ، و"زيادة إنتاج المحتوى" و "التواصل بين الجهات الفاعلة في مجال تكنولوجيا البيئة والابتكار"، من قبل واحة التكنولوجيا التابعة لدائرة الشؤون العلمية والتقنية برئاسة الجمهورية.

ومن المتوقع أن يستضيف معرض اينوتكس الحادي عشر أكثر من 400 مشارك من الشركات الناشئة والشركات المعرفية والمبدعة ومراكز الابتكار والإبداع وواحات العلوم والتكنولوجيا ومنظمي فعاليات ريادة الأعمال.

ومن شأن هذا المعرض ان يكون خطوة كبيرة نحو تحقيق شعار العام الحالي "الإنتاج المعرفي وتوفير فرص العمل" وتوفير أساس مناسب للدعم الشامل وتطوير الأعمال القائمة على المعرفة في البلاد.

هذا الحدث ، الذي سيحضره أكثر من 200 ألف زائر في 4 أيام، سيعرض أحدث المنتجات والخدمات التكنولوجية للجهات الفاعلة في مجال تكنولوجيا البيئة والابتكار.

كما قام المعرض الدولي الحادي عشر للابتكار والتكنولوجيا (2022 إينوتكس) بتصميم أكثر من 10 فعاليات تجارية وترويجية ، بما في ذلك "Innotex Capital Cafe" ، وهي فرصة خاصة لأصحاب الشركات الناشئة لزيادة رأس المال والتفاوض مع المستثمرين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة