البث المباشر

قاآني: ندعم أي مجموعة في العالم تقارع الكيان الصهيوني

الخميس 14 إبريل 2022 - 14:18 بتوقيت طهران
قاآني: ندعم أي مجموعة في العالم تقارع الكيان الصهيوني

تحدث قائد قوات القدس التابعة لحرس الثورة الإسلامية عن العمليات الأخيرة التي نفذها الفلسطينيون في الأراضي المحتلة وقال: إننا ندعم وسنواصل الدعم لكل مجموعة في العالم تقارع الكيان الصهيوني.

وفي تصريحه اليوم الخميس خلال مراسم الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد العميد محمد حجازي نائب قائد قوة "القدس"، اشار العميد قاآني الى جهاد الشهيد حجازي وخصاله وتفانيه في خدمة اهداف الجمهورية الاسلامية والثورة وحضوره في جميع الساحات من دون اي ضجيج سياسي وقال: ان العميد حجازي كان حاضرا في جبهة المقاومة وفي الخط الامامي لمواجهة الصهاينة وقد اعتبره سيد المقاومة السيد حسن نصرالله بانه من الاصدقاء ذوي التدبير والحكمة ومن ضمن المخططين لجبهة المقاومة.

وحيا قائد قوة "القدس" ذكرى الشهداء الفلسطينيين وقال: ان الشهداء الفلسطينيين اثبتوا بان القيم الاسلامية وفسطين مازالت حية وان طريق الشهداء مازال سالكا.

واكد باننا اليوم في وسط ساحة النضال وقال: ان الجمهورية الاسلامية الايرانية رائدة في ساحة النضال ضد الاستكبار العالمي والصهيونية الدولية وسنواصل طريق الشهداء الزاخر بالعزة والعظمة اقتداء بهم.

واشار الى جرائم الكيان الصهيوني حين اجتياحه للبنان والجريمة الكبرى في صبرا وشاتيلا التي راح ضيحتها نحو 3 آلاف شخص في عقد الثمانينات من القرن الماضي وقال: ان الصهاينة إرتكبوا جرائم كبرى من ضمنها في صبرا وشاتيلا.

واضاف: ان لبنان كان يعيش مثل هذه الظروف يوما إلا ان ابطال ساحة المقاومة بقيادة سيد المقاومة السيد حسن نصرالله مسيطرون على الساحة بحيث ان الكيان الذي كان يرفع يوما شعار "من النيل الى الفرات" يضطر اليوم لبناء جدران اسمنتية بارتفاع 6 امتار وفي بعض النقاط اعمدة فولاذية في عمق يصل الى 30 مترا تحت الارض لمنع تسلل المقاومين الى الارض المحتلة.

ونوه الى مظاهر العجز لدى الكيان الصهيوني وتعاظم قدرات جبهة المقاومة المتنامية يوميا ببركة دماء الشهداء الابرار، ولفت الى العمليات البطولية التي نفذها الشبان الفلسطينيون المقاومون في قلب الكيان الصهيوني رغم كل وسائل المراقبة والرصد التي يمتلكها، وقال: ان ابناء فلسطين وشهداء عظام مثل الشهيد رعد حازم يقومون بتنفيذ العمليات البطولية بكل صلابة وطمانينة في قلب الكيان الصهيوني وفي اكثر المناطق زحاما ردا على جرائم الكيان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة