البث المباشر

العراق.. إطلاق مسابقة "فتية الكفيل" الرمضانية

الأحد 10 إبريل 2022 - 19:24 بتوقيت طهران
العراق.. إطلاق مسابقة "فتية الكفيل" الرمضانية

أطلقت شعبةُ العلاقات الجامعية والمدرسية التابعة لقسم العلاقات العامّة في العتبة العبّاسية المقدّسة أمس السبت، النسخة الثالثة من مسابقة فتية الكفيل الرمضانيّة الإلكترونية، الخاصّة بطلبة الجامعات والمرحلة الإعدادية.

وقال مسؤولُ وحدة النشاطات الجامعيّة في الشعبة المذكورة الأستاذ منتظر الصافي: "المسابقة تهدف إلى الإسهام في زيادة المخزون العلميّ والثقافيّ والفكريّ لدى هذه الفئة، وذلك من خلال إجابتهم عن أسئلة المسابقة التي تتمحور حول الجوانب الهادفة إلى استثمار نفحات هذا الشهر الفضيل".

وبيّن أنّ "المسابقة التي تتكوّن من عدّة أسئلةٍ (دينيّة – ثقافيّة – فكريّة – تاريخيّة)، يُمكن المشاركة فيها عبر الرابط الآتي (https://alkafeel.net/cont)، وعلى المشاركين بعد الدخول ملء المعلومات الخاصّة بالمشارِك ومن ثمّ الإجابة عن الأسئلة، وفي حال مواجهة أيّ مشكلةٍ يُمكن مراسلة الصفحة الخاصّة بمشروع فتية الكفيل: https://www.facebook.com/AlKafeel.Youths/ ويستمرّ استقبال الأجوبة لغاية الثامن عشر من شهر رمضان".

وأوضح الصافي "سيتمّ اختيار (30) فائزاً بعد إجراء القرعة بين أصحاب الإجابات الصحيحة، مع رصد جوائز قيّمة لهم فضلاً عن جوائز معنويّة لباقي المشاركين، وسيُعلَنُ عن أسماء الفائزين في ليلة عيد الفطر المبارك إنْ شاء الله".

يُذكر أنّ المسابقة تنضوي ضمن أنشطة وفعّاليات مشروع فتية الكفيل الوطنيّ، وقد جاءت نتيجةً لما حقّقته النسخةُ الماضية من تفاعلٍ وإقبالٍ من قِبل المشتركين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة