البث المباشر

مهرجان الإمام الرضا الدولي الثاني للإعلام يمدد موعد قبول المشاركات

الأربعاء 6 إبريل 2022 - 09:45 بتوقيت طهران
مهرجان الإمام الرضا الدولي الثاني للإعلام يمدد موعد قبول المشاركات

أعلن الأمين التنفيذي للدورة الثانية من مهرجان "الإمام الرضا (ع)" الدولي للاعلام في ايران عن تمديد مهلة إرسال الأعمال المشاركة إلى أمانة المهرجان حتى 5 مايو / أيار 2022 م.

وأعلن عن ذلك، الأمين التنفيذي للدورة الثانية من المهرجان "محسن هوشمند"، موضحاً أنه قد تم تمديد الموعد النهائي لإرسال الأعمال الى أمانة الدورة الثانية من مهرجان "الإمام الرضا(ع)" الدولي للإعلام حتى 5 مايو 2022 م، وذلك بسبب تزايد طلبات الراغبين والمهتمين بالمشاركة في المهرجان.

وأضاف أن المهرجان في نسخته الثانية يقام في ثمانية أقسام وهي "الإعلام الصوتي"، و"الإعلام المرئي"، و"الصحافة"، و"وكالات الأنباء"، و"الإعلام الافتراضي"، و"الصور والرسوميات"، و"الأطروحات والرسائل الجامعية"، و"القسم الدولي".

وأشار الى الأعمال المقبولة في هذا المهرجان يجب أن تتمحور حول "السيرة الرضوية"، "الزائر"، والزيارة الرضوية"، والوقف والنذورات الرضوية"، و"الخدمة الرضوية"، وللحصول على مزيد من التفاصيل، يمكن للراغبين والمهتمين بهذا الشأن زيارة الموقع الالكتروني للمهرجان.

وتجدر الاشارة الى أن هذا المهرجان يقام بتنظيم مركز العلاقات والإعلام في العتبة الرضوية المقدسة في مدينة مشهد وآخر موعد لإرسال الأعمال الى المهرجان هو 5 مايو / أيار 2022 للميلاد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة