البث المباشر

إعلام صهيوني يتحدث عن إصابة خطيرةٍ لضابط كبير خلال عملية جنين

الأحد 3 إبريل 2022 - 07:41 بتوقيت طهران
إعلام صهيوني يتحدث عن إصابة خطيرةٍ لضابط كبير خلال عملية جنين

أفادت وسائلُ إعلامٍ صهيونية بأنَّ "الضابط الذي أُصيب بجروحٍ خطيرةٍ، خلال اشتباكات ليلة السبت في جنين، هو ضابطٌ كبيرٌ في وحدة مكافحة الإرهاب، برتبةِ مقدَّم".

وتعليقاً على هذه الحادثة، قال معلق الشؤون العسكرية في صحيفة "يديعوت أحرونوت"، يوسي يهوشع، إنَّ "المقدَّم "ش"، الذي أُصيب الليلة الماضية، هو قائدُ سريةٍ في الوحدة الخاصة لمكافحة الإرهاب، وقام بالإشراف على قيادة عمليات خطيرةٍ جدَّاً".

وأوضح يهوشع أنَّ المقدَّم "ش" هو من "قام بتصفية الفلسطيني الذي نفَّذ عملية القتل في مستوطنة بركان في الضفة الغربية (في عام 2018)، وخلية المسلحين التي نفَّذت هجماتٍ في غفعات آساف ومفترق عوفرا (أواخر عام 2018)، كما اعتقل قاتل الجندي رون يتسحاق (خالد أبو جودة من النقب المحتل، الذي قتل الجندي الإسرائيلي في عام 2017). كما أنّه اعتقل المخربين (المقاومين) الذين فروا من سجن جلبوع". 

وفجر يوم السبت، اغتالت قوات الاحتلال الصهيوني 3 مقاومين فلسطينيين عند مفترق عرابة في جنين، هم صائب عباهرة وخليل طوالبة وسيف أبو لبدة، ويتحدّرون من طولكرم.

ونعت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، الشهداء الثلاثة.

وقالت وسائل إعلامٍ فلسطينيةٌ إنّ عناصر قوات الاحتلال منعت سيارات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني من الوصول إلى المكان، وأبلغوا سائقيها، في وقت لاحق، عدمَ نية الاحتلال تسليم جثامين الشهداء، ومواصلةَ احتجازها، كما صادروا السيارة التي كان يستقلّها الشهداء.

المصدر: وسائل إعلام صهيونية

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة