البث المباشر

العتبة الرضوية تفتتح رواقا مخصصا للأطفال

الخميس 24 مارس 2022 - 20:58 بتوقيت طهران
العتبة الرضوية تفتتح رواقا مخصصا للأطفال

إفتتحت العتبة الرضوية المقدسة رواقا مخصصا للأطفال وذلك في اليوم الثاني من العام الإيراني الجديد، وبحضور متولي العتبة الرضوية المقدسة الشيخ أحمد مروي.

وقال رئيس إدارة التبليغ الديني في الحرم الرضوي المطهر الشيخ حسين شريعتي نجاد ان الرواق الجديد الذي تبلغ مساحته 1200 متر مربع، تم إنشائه بإشراف إدارة التبليغ الديني في الحرم الرضوي المطهر في جزء من مساحة رواق الكوثر وفي المرحلة الأولى، لديه القدرة على استضافة مائة طفل في الساعة.

وأضاف: إن إنشاء رواق خاص للأطفال هو أحد اهتمامات ومطالب متولي العتبة الرضوية المقدسة الشيخ أحمد مروي الذي شدد على أنه مثلما هناك عمل تبليغي وثقافي للكبار في العتبة الرضوية المقدسة، يجب أن تكون هناك برامج للأطفال حسب متطلبات هذه الفئة العمرية.

وفي شرح لخدمات وأنشطة هذا الرواق المخصص للأطفال، قال شريعتي نجاد:  "إن جمهور برامج هذا الرواق سيكون من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 10 سنوات، وبالإضافة إلى ألعاب الأطفال والترفيه، سيتعرفون أيضاً على بعض المفاهيم والتعاليم الدينية في مجال الزيارة.

هذا ومن أجل تحسين جودة برامج هذا الرواق، تم استخدام مربيين وخدام مخصصين للإشراف على الأطفال".

جدير بالذكر أن تقديم الخدمات في هذا الرواق للأطفال مجاني تماماً، ويأتي ضمن الخدمات التي يقدمها الحرم الرضوي المطهر لزواره على مدار العام.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة