البث المباشر

السيد الصدر: إعلان الكتلة الأكبر ومرشحي الرئاستين إنجاز فريد لإنقاذ الوطن

الخميس 24 مارس 2022 - 18:10 بتوقيت طهران
السيد الصدر: إعلان الكتلة الأكبر ومرشحي الرئاستين إنجاز فريد لإنقاذ الوطن

أكد زعيم التيار الصدري في العراق السيد مقتدى الصدر في تغريدة له على "تويتر"، أن إعلان الكتلة الأكبر ومرشحي الرئاسة ومجلس الوزراء إنجاز مهم لإنقاذ الوطن.

وجاء في تغريدة السيد الصدر: "إذ أبارك للشعب العراقي إعلان الكتلة الأكبر عدداً والإعلان عن مرشحي رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء من خلال (الفضاء الوطني)، فإنني أعد ذلك إنجازاً فريداً ومهماً لإنقاذ الوطن، متمنياً إتمام تشكيل حكومة اغلبية وطنية بلا تسويف وتأخير".

وأضاف: "كل أملي أن تكون حكومة قادرة على النهوض بالواقع المرير وببرنامج حكومي واضح، وبسقوف زمنية يرتضيها الشعب، وسوف لن أبقى مكتوف الأيدي إذا ما تكررت المأساة، وإن كان ذلك ممن ينتمي لي، فضلاً عن غيرهم، فإنني مع الشعب فقط، لأرضي ربي وضميري، ولن أحيد عن الإصلاح وهيبة الوطن".

وكان تحالف إنقاذ وطن الذي يضم الكتلة الصدريةَ والحزب الديمقراطي الكردستاني وتحالف السيادة، قد أعلن مرشحيه لرئاستي الجمهورية والوزراء في العراق.

وأوضح رئيس الكتلة الصدرية المنضوية في التحالف حسن العذاري، أن تحالف إنقاذ وطن الأكثر عددا يعلن ترشيح ريبر احمد البرزاني لرئاسة الجمهورية ومحمد جعفر محمد باقر الصدر لمنصب رئيس مجلس الوزراء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة