البث المباشر

قائد حرس الحدود الإيراني: نتمتع بالجهوزية الكاملة للرد على أي تهديد

الإثنين 21 مارس 2022 - 21:27 بتوقيت طهران
قائد حرس الحدود الإيراني: نتمتع بالجهوزية الكاملة للرد على أي تهديد

أكد قائد قوات حرس الحدود الإيراني العميد أحمد علي كودرزي ان صنوف القوات المسلحة تتمتع بالجهوزية الكاملة للرد على تهديدات الأعداء كما أن الأمن مستتب تماماً في جميع المناطق الحدودية للبلاد.

وقال كودرزي، في كلمة له اليوم الاثنين خلال لقائه كتيبة حرس الحدود في منطقة قصر شيرين وحشد من أهالي المنطقة الحدودية (غرب ايران): إن قوات حرس الحدود تتمتع بالجهوزية الكاملة للرد على أي تهديد للأعداء.

وأشار الى إطلاق قائد الثورة على العام الجديد بعام (الانتاج والمعرفة وفرص العمل)، موضحاً: إن قوات حرس الحدود لن تدخر جهداً في تحقيق شعار العام الجديد وتبذل قصارى جهودها في تحقيق أهداف قائد الثورة الإسلامية.

ووصف قوات حرس الحدود بأنها تسير على نهج المقاتلين في حرب السنوات الثمانية (شنها النظام العراقي السابق في عقد الثمانينات) ويتحمّلون البعد عن أسرهم في بداية العام الجديد ويقفون مع زملائهم في جميع ارجاء المناطق الحدودية.

ولفت الى ان كوادر القوات المسلحة لاسيما قوات حرس الحدود يدافعون باقتدار عن أمن البلاد وكرامتها في مواجهة الأعداء والطامعين الأجانب ولايسمحون بأي تقويض لهذا الاقتدار والأمن.

وعدّ كودرزي الأمن في المناطق الحدودية لاسيما في محافظة كرمانشاه بأنه جيد للغاية وثمّن الجهود المتواصلة لقوات حرس الحدود ودعم سكان المناطق الحدودية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة