البث المباشر

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عملية في العمق السعودي

الأحد 20 مارس 2022 - 12:18 بتوقيت طهران
القوات اليمنية تعلن تنفيذ عملية في العمق السعودي

أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ عملية “كسرِ الحصار الثانيةَ” العسكرية في العمق السعودي رداً على استمرار العدوان والحصار الظالم على الشعب اليمني.

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع في بيان، أن “عملية كسر الحصار الثانيةَ” والتي شملتِ المرحلةُ الأولى منها قصفَ عدد من المنشآت الحيوية والحساسة التابعة لشركة أرامكو في الرياض ومنطقة ينبعَ ومناطقَ أخرى بدفعات من الصواريخ المجنحة والبالستية والطائرات المسيرة.

وأشار إلى أن المرحلة الثانية من العملية ضربت عدد من الأهداف الحيوية والهامة في مناطق أبها وخميس مشيط وجيزان وسامطة وظهران الجنوب بدفعة من الصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيرة.

وأكد البيان أن "القوات المسلحة اليمنية قادمة بعون الله تعالى على تنفيذ عمليات عسكرية نوعية لكسر الحصار الظالم ستشمل أهدافا حساسة لم تكن في حسبان العدو المجرم".

وأعلنت القوات المسلحة في بيانها امتلاك إحداثيات متكاملة ضمن بنك أهداف خاص يضم عددا كبيرا من الأهداف الحيوية قد تُستهدف في أي لحظة.. محذرا "العدو المجرم من تبعات استمرار الحصار الغاشم على منشآته ومشاريعه الاقتصادية والله على ما نقول شهيد".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة