البث المباشر

الكشف عن الدورة الخامسة لمنح جائزة المصطفى (ص)

السبت 19 مارس 2022 - 20:19 بتوقيت طهران
الكشف عن الدورة الخامسة لمنح جائزة المصطفى (ص)

إعلان الدورة الخامسة لنيل جائزة المصطفى (ص) متاح على الموقع الإلكتروني لهذه الجائزة وتم عرض المعايير المطلوبة لهذه الجائزة أيضا.

هذا وأفادت اللجنة الإعلاميّة التابعة لمؤسّسة المصطفى (ص)، يتم منح جائزة المصطفى (ص) للعلماء المسلمين في جميع أنحاء العالم ضمن أربعة مجالات: علوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التكنولوجيا الحيوية والطب، علوم النانو وتكنولوجيا النانو والعلوم الأساسية والهندسة.

ومن أجل تطوير العلم والتكنولوجيا في البلدان الإسلامية، سيتم منح جوائز للعلماء المقيمين في هذه البلدان، بغض النظر عن دينهم.

يتم تعيين المرشحين لنيل الجائزة فقط من قبل العلماء البارزين أو المؤسسات العلمية، بما في ذلك الجامعات ومراكز البحث والجمعيات والأقطاب العلمية والتكنولوجية وأكاديميات العلوم ومجمعات العلوم والتكنولوجيا.

تشمل جائزة المصطفى (ص) ميدالية المصطفى (ص)، لوحة تذكارية وهدية نقدية خاصة يتم تقديمها من مكان أوقاف العلم والتكنولوجيا وحتى الآن أكثر من 400 متبرع وخيّر من مختلف البلدان كأعضاء في مجمع خادم المصطفى (ص) دعموا هذه الحركة العلمية و الثقافية.

والموعد النهائي لتقديم الأعمال والآثار العلمية في 31 اغسطس 2022 ، وموعد إقامة حفل جائزة المصطفى (ص) سيكون في شهر سبتمبر/اكتوبر من سنة 2023.

وللتواصل مع مكتب الأمانة العامة لجائزة المصطفى (ص) عبر الهاتف من الخارج 00982122220850 وفاكس 00982122220650 والبريد الإلكتروني [email protected] والمزيد من المعلومات متاح على موقع جائزة مصطفى (ص) على www.mustafaprize.org.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة