البث المباشر

"بام تهران".. وجهة لإطلالة بانورامية

الإثنين 14 مارس 2022 - 21:55 بتوقيت طهران
"بام تهران".. وجهة لإطلالة بانورامية

"بام تهران" أو "سقف طهران"، أحد المعالم السياحية في العاصمة طهران يقع نهاية شارع ولنجك في شمال المدينة. ويعد من أشهر وجهات العاصمة للنزهة والمغامرة حيث يزورها آلاف السياح وهواة الطبيعة.

ويعد معلم بام طهران السياحي خياراً جيداً للاستمتاع بالمناظر الرائعة للمدينة والمناخ الجبلي أو أحسن خيار للذين يريدون مشاهدة العاصمة من فوق في مشهد بانورامي. وزودت بامكانيات رفاهية عالية للزوار وهواة المغامرات منها:

القفز بالمظلة

إذا كنت لا تخاف من المرتفعات وتبحث عن واحدة من أكثر الأنشطة الترفيهية إثارة من على المعلم السياحي (بام طهران)، فإن القفز بالحقيبة هو أحد أفضل الخيارات التي يمكنك تجربتها من (بام طهران). في القفز بالحقيبة، تقفز من ارتفاع عالٍ جداً من البرج. اعتماداً على مدى براعتك فيها والأهم من ذلك مدى شجاعتك! ولا تقلق على الإطلاق بشأن الهبوط! يوجد أسفلك وسادة هوائية ناعمة يمكنك القفز عليها.

القفز بالمطاط

ما هو شعورك إذا تم تعليقك في الهواء لفترة قصيرة؟ سوف تستمتع بكل هذه الرياضة باسم بانجي جامبينك. لا تقلق بشأن أمن هذا النوع من الترفيه.

تسلق الصخور
                                                  
تسلق الصخور هي تسلية أخرى في المعلم السياحي (بام طهران). هذه الرياضة مناسبة لجميع الفئات العمرية ويمكن لأي شخص تجربتها.

لعبة التنس

يضم المعلم السياحي (بام طهران) ملعب للتنس على مدخلين للرجال والنساء. أولئك الذين يتابعون هذه الرياضة بشكل احترافي أو الوافدون الجدد يمكنهم جميعاً استخدام هذا القسم والاستمتاع به على أكمل وجه. بجانب ملعب التنس الموجود في بام طهران، يوجد متجر لتوفير معدات التنس الضرورية، والتي يمكنك شراؤها إذا لزم الأمر.

سينما خماسية الأبعاد

قد لا يكون هذا القسم مثيراً جداً للشباب، ولكن إذا ذهبت إلى المعلم السياحي (بام طهران)، فنحن نقترح عليك زيارة هذه السينما. فهو مهيج وممتع جدا.

(زيب لاين).. أكثر الأماكن إثارة وأفضلها

يمكن القول أن (زيب لاين) في معلم (بام طهران) السياحي هو أحد أكثر الأماكن إثارة وأفضلها حيث يمكنك الاستمتاع مع عائلتك وأصدقائك بسبب الارتفاع عن سطح الأرض 60 متراً وستقطع مسافة حوالي 200 متر.

مزيد من الصور

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة