البث المباشر

رئيس البرلمان الايراني: جريمة الصهاينة لن تمر دون رد

الخميس 10 مارس 2022 - 20:17 بتوقيت طهران
رئيس البرلمان الايراني: جريمة الصهاينة لن تمر دون رد

أكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني محمد باقر قاليباف بان محور المقاومة والمدافعين الابطال عن مراقد اهل البيت (ع) لن يدعوا مثل هذه الجرائم تمر بلا رد، في اشارته الى استشهاد اثنين من كوادر الحرس الثوري المدافعين عن مراقد اهل البيت (ع) خلال العدوان الصهيوني الاخير على ضواحي دمشق.

وفي برقية تعزية وجهها قاليباف، قال فيها: ان الاعداء عمي البصيرة هؤلاء بارتكابهم هذه الاعمال الاجرامية النابعة من طبيعتهم في العدوان والاحتلال والارهاب يسعون للتاثير على الارادة الراسخة لمجاهدي محور المقاومة والجهاد الاسلامي الغيارى، الا انهم فشلوا لغاية الان وهم يجرون وراءهم اذيال الذل والفشل والهزيمة.

واضاف: لا شك ان ثمنا باهضا وعقابا صارما ينتظر الايادي الارهابية والمناهضة للانسانية وسوف لن يدع محور المقاومة والمدافعون الابطال عن مراقد اهل البيت (ع) مثل هذه الجرائم ان تمر بلا رد.

ووجه قاليباف التبريكات والتعازي بالمناسبة لبقية الله الاعظم (ارواحنا له الفداء)، وللشعب الايراني الابي ورفاق هذين العزيزين في الحرس الثوري واصدقائهما واسرتهما الكريمتين، راجيا لهما الدرجات العلى والجوار مع الارواح الطيبة للشهداء الشامخين، واضاف: انني على ثقة بان ثمرة هذا الجهاد هي تحقيق النصر الالهي والهزيمة والاندحار التام لاعداء الاسلام واهل البيت عليهم السلام.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة