البث المباشر

المصرف المركزي الروسي يؤجل استئناف التداول في بورصة موسكو اليوم

الجمعة 4 مارس 2022 - 13:02 بتوقيت طهران
المصرف المركزي الروسي يؤجل استئناف التداول في بورصة موسكو اليوم

قرر المصرف المركزي الروسي، اليوم الجمعة، عدم استئناف التداول ليوم 4 آذار/مارس في بورصة موسكو، قسم سوق الأوراق المالية.

وجاء في بيان المركزي الروسي: "قرر مصرف روسيا المركزي عدم استئناف التداول، يوم 4 آذار /مارس 2022 في بورصة موسكو، بقطاع سوق الأوراق المالية، باستثناء إعادة شراء: "بيانات مباشرة بحسابات بالروبل، في قسم طوارئ السوق، باستثناء أدوات طوارئ السوق لقسم المال [أزواج العملات] في وضع "إغلاق المراكز"، وقسم السلع [المعادن الثمينة] وعقود النسخ المتطابقة للعقود الآجلة على المواقع الأصلية في الوضع من 10:00 إلى 18:45 بتوقيت موسكو، في أقسام الأدوات المالية الطارئة".

وسيتم الإعلان عن تداول بورصة موسكو في 5 آذار /مارس، على الموقع الرسمي لمصرف روسيا حتى الساعة 9:00 بتوقيت موسكو يوم 5 آذار /مارس.

وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، قد وقع، قبل أيام، مرسوماً "بشأن تطبيق إجراءات اقتصادية خاصة ضد الولايات المتحدة والدول التي انضمت إليها، الهدف منه حماية المصالح القومية الروسية في ظل الإجراءات غير الودية والمخالفة للقانون الدولي التي اتخذتها الولايات المتحدة وبلدان ومنظمات دولية، والتي فرضت قيودها على مواطني روسيا الاتحادية والشخصيات الاعتبارية الروسية".

وفي وقت سابق، أكد البنك المركزي الروسي أن النظام المصرفي الروسي لديه موارد كافية لدعم الاستقرار وضمان عمليات القطاع المالي في البلاد في أي موقف.

المصدر: وكالات

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة