البث المباشر

موكب العتبة العسكرية يقدم خدماته لزوار الإمام الكاظم+صور

الأحد 27 فبراير 2022 - 18:52 بتوقيت طهران
موكب العتبة العسكرية يقدم خدماته لزوار الإمام الكاظم+صور

يواصل موكب العتبة العسكرية المقدسة الخدمي تقديم خدماته للزائرين الوافدين إلى مرقد الامام الكاظم "عليه السلام" بمناسبة ذكرى استشهاده في الخامس والعشرين من شهر رجب الاصب.

وأوضح رئيس قسم الضيافة والمشرف على الموكب السيد مصطفى الحسيني اوضح لإعلام العتبة المقدسة عن خدمات الموكب المقدمة للزائرين قائلا: "للسنة السادسة على التوالي يشارك موكب العتبة العسكرية المقدسة في ذكرى شهادة الامام موسى بن جعفر الكاظم "عليهما السلام" حيث تم نصب وتهيئة الموكب في شارع الإمام علي "عليه السلام" ليكون في خدمة الزائرين من اجل تقديم افضل الخدمات من مأكولات واشربة وفواكه ، بمشاركة فاعلة لخدام العتبة المقدسة اضافة الى مشاركة هيئة الساقي التطوعية".

الحسيني اضاف " الموكب له انشطة اخرى منها توفير اليات للمشاركة بنقل الزائرين مناطق القطع إلى أقرب نقطة قريبة من الحرم الشريف، إضافة الى مشاركة طبابة العتبة العسكرية المقدسة وبالتعاون مع الهيئة العراقية الطبية التطوعية.

ومن الجدير بالذكر ان العتبة العسكرية المقدسة تشارك سنويا في ذكرى استشهاد الامام الكاظم "عليه السلام" عبر موكبها الخدمي والياتها لنقل الزائرين خلال الزيارة والانشطة الاخرى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة