البث المباشر

عسكري ايراني: حدود إيران الإسلامية مستقرة وآمنة للغاية

الأحد 27 فبراير 2022 - 07:20 بتوقيت طهران
عسكري ايراني: حدود إيران الإسلامية مستقرة وآمنة للغاية

قال قائد طيران الجيش العميد يوسف قرباني انه "بفضل جهود القوات المسلحة، أصبحت حدود إيران الإسلامية اليوم مستقرة وآمنة للغاية، وهذا من بركات النظام المقدس للجمهورية الإسلامية".

وصرح العميد يوسف قرباني، يوم السبت، ان طيران الجيش حقق بمساعدة الشباب المتخصصين في تصنيع الأجزاء وقطع الغيار، تقدمًا ملحوظًا ولديه قدرة عالية، وقال إن منظومة الرؤية الليلية والصواريخ التي يبلغ مداها عدة كيلومترات تم تركيبها على طائرات الهليكوبتر واجتازت الاختبار بنجاح.

وأكد قائد طيران الجيش في حديثه في حفل تكريم وتقديم قائد قاعدة مشهد الجوية: "اليوم، هناك ثلاثة مبادئ مهمة هي الالتفاف حول الولاية والتطلع للعدل والجدارة في القوات المسلحة وجيش الجمهورية الإسلامية، وقد وضع منتسبي القوات المسلحة هذه المبادئ الثلاث نصب اعينهم للمضي قدما في المهام الموكلة لهم.

وأكد العميد قرباني: "بفضل جهود القوات المسلحة، أصبحت حدود إيران الإسلامية اليوم مستقرة وآمنة للغاية، وهذا من بركات النظام المقدس للجمهورية الإسلامية".

وقال قائد طيران الجيش: "أعداء النظام المقدس للجمهورية الإسلامية هم من خارج المنطقة ونحن نرصد جميع تهديداتهم ونقف ضدهم بكل المعدات المطورة للحفاظ على القدرات الردعية للنظام".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة