البث المباشر

ختام المهرجان الدولي الـ27 للقرآن والحديث لجامعة المصطفى العالمية

الثلاثاء 22 فبراير 2022 - 17:46 بتوقيت طهران
ختام المهرجان الدولي الـ27 للقرآن والحديث لجامعة المصطفى العالمية

أقيم الحفل الختامي للدورة الـ27 من المهرجان الدولي للقرآن والحديث لـ "جامعة المصطفى العالمية" 2 مارس/أذار 2022 للميلاد في مدينة "جرجان" شمال إيران.

وأعلن عن ذلك، نائب "جامعة المصطفى العالمية" في الشؤون التربوية والثقافية، "الشيخ جعفر كريم قدوسي"، مبيناً أن الثورة الإسلامية الإيرانية مستوحاة من القرآن وتعاليم أهل البيت (عليهم السلام)، و "جامعة المصطفى العالمية" باعتبارها مؤسسة انبثقت من الثورة، مهمتها هي نشر ثقافة القرآن وتعاليم أهل البيت عليهم السلام.

وأضاف أنه من الأهداف التي يرنو الى تحقيقها هذا المهرجان هي "نشر تعاليم القرآن واهل البيت عليهم السلام والتعريف بها"، و"تمهيد الأرضية للتمسك بالقرآن والعترة بين البشر"، و"التعريف بتعاليم القرآن الكريم والعترة بين الأسرة الكبيرة لـ "جامعة المصطفى العالمية" من طلابها وزوجاتهم وأولادهم وخريجيها والأساتذة والموظفين للجامعة".

وأشار نائب "جامعة المصطفى العالمية" في الشؤون التربوية والثقافية إلى أنه قد أقيمت حتى الآن 26 دورة من المهرجان الدولي للقرآن والحديث لـ "جامعة المصطفى العالمية" مضيفاً أن هذا المهرجان في دورته الـ27 تم تنظيمه في 20 فرعاً للجامعة خارج البلاد اضافة الى تنظيمه على مستوى فروع "جامعة المصطفى العالمية" في البلاد.

وقال "الشيخ جعفر كريم قدوسي" إن الحفل الختامي لهذه الدورة من المهرجان سيقام 2 مارس المقبل في فرع "جامعة المصطفى العالمية" بمدينة "جرجان" شمال ايران.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة