البث المباشر

الرئيس الايراني: العدالة محور جهود حكومتنا لتحقيق النمو والتقدم في البلاد

الأربعاء 9 فبراير 2022 - 17:37 بتوقيت طهران
الرئيس الايراني: العدالة محور جهود حكومتنا لتحقيق النمو والتقدم في البلاد

اشار رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية آية الله ابراهيم رئيسي الى ان ايران تمتلك الكثير من الطاقات، مؤكدا بان الحكومة تتابع عملية النمو والتقدم في البلاد في ظل محور العدالة.

جاء ذلك في تصريح ادلى به الرئيس آية الله رئيسي اليوم الاربعاء خلال مراسم افتتاح وبدء تشغيل مشاريع للبتروكيمياويات وايصال الغاز من قبل وزارة النفط واعتبر ايصال الغاز الى المناطق الحدودية والاقل نموا من مفاخر الحكومة، وقال: انه تم في اطار مشاريع اليوم ايصال الغاز الى 169 قرية في محافظة خراسان جنوبي (شرق ايران).

ونوه الى طاقات مشاريع صناعة النفط والبتروكيمياويات في توفير فرص العمل وازدهار الانتاج والنمو الاقتصادي، واضاف: ستتم متابعة تطوير صناعة النفط في مختلف الابعاد.

واعتبر صناعة النفط والغاز والبتروكيمياويات بانها تحظى بطاقات وفيرة للتنمية والتطوير، واضاف: يمكننا عبر معرفة الطاقات المتوفرة في هذه المجالات ان نحقق مكانة افضل واعلى على المستويين الاقليمي والعالمي.

واكد بان افتتاح هذه المشاريع ياتي على اساس العدالة وخلق الامل وقال: ان الاجراءات التي ادرجتها وزارة النفط في جدول اعمالها بجهود جهادية وثورية يمكنها ان تجعل بلادنا في مكانة ممتازة ليس فقط في غرب اسيا بل على الصعيد العالمي ايضا.

واشار الى الروح الجهادية بأنها سائدة في مختلف اقسام وزارة النفط، وقال: ان اجهاض مؤامرة الاعداء في الهجوم السيبراني على محطات توزيع الوقود لخلق الفوضى في البلاد، خلال فترة قصيرة وعودة الظروف الى حالتها الطبيعية يعود الى الروح الجهادية السائدة في هذه الوزارة والهمم العالية لجميع المعنيين في هذا القطاع.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة