البث المباشر

اليمن : شهداء وجرحى في قصف مدفعي لتحالف العدوان السعودي على منطقة الرقو

الجمعة 4 فبراير 2022 - 21:46 بتوقيت طهران
اليمن : شهداء وجرحى في قصف مدفعي لتحالف العدوان السعودي على منطقة الرقو

استهدف التحالف العدوان السعودي منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية غربي صعدة بقصف مدفعي أسفر عن استشهاد 3 مدنيين وإصابة اثنين آخرين.

يأتي هذا بعد استهداف مديرية قطابِر الحدودية في محافظة صعدة بقصف مدفعي للتحالف السعودي نجم عنه استشهاد امرأة وإصابة أخرى، بالتزامن مع 20 غارة استهدفت المدنيين في محافظات مأرب والجوف وحجة من قبل التحالف.

كما استهدفت طائرات تحالف العدوان السعودي بـ12 غارة مديرية حَرَض الحدودية في محافظة حَجَّة شمال غرب اليمن، وبـ7 غارات مديريتي الجوبة والوادي في محافظة مأرب، وبغارة ثامنة منطقة اليَتَمَة بمديرية خب، والشعف في محافظة الجوف شمال شرق اليمن.

يذكر أن طائرات التحالف السعودي شنت 38 غارة جوية على محافظات مأرب وتعز والجوف وحجة وأبين خلال الأيام الماضية، واستهدفت مقاتلات التحالف بـ17 غارة جوية مديريات الوادي والجوبة ومدغل ورغوان في مأرب شمالي شرق اليمن، كما استهدفت بغارتين مديرية جبل حبشي في تعز جنوب غرب اليمن.

وطال القصف مديريات الحزم وخب والشعف والمصلوب بالجوف شمالي شرق اليمن بـ11 غارة جوية، فيما طال مديريتي حرض وعبس في حجة غرب اليمن [6 غارات جوية، ونُفذت غارتان على عقبة حلحل في مديرية لودر في محافظة أبين جنوب اليمن.

المصدر: الميادين نت

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة