البث المباشر

مسؤول بحرس الثورة: الأولوية الأولى لنا مكافحة الحرمان وخدمة الشعب

الخميس 3 فبراير 2022 - 07:43 بتوقيت طهران
مسؤول بحرس الثورة: الأولوية الأولى لنا مكافحة الحرمان وخدمة الشعب

أكد أمين مقر مكافحة الحرمان التابع لحرس الثورة الاسلامية، أن حرس الثورة وإلى جانب مهمته الأساسية المتمثلة في الحفاظ على الأمن المستدام والدفاع عن نظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية المقدس، وضع في مقدمة أولياته موضوع مكافحة الحرمان وخدمة الشعب.

وفي حديث له خلال مراسم افتتاح مشاريع لمكافحة الحرمان في أهواز (مركز محافظة خوزستان جنوب غرب ايران) قال العميد ضياء الدين حزني: إن حرس الثورة الاسلامية وإلى جانب مهمته الأساسية المتمثلة في الحفاظ على الأمن المستدام والدفاع عن نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية المقدس، وضع في مقدمة أولوياته موضوع مكافحة الحرمان وخدمة الشعب.

وأكد على أولوية المناطق الوعرة والحدودية في مكافحة الحرمان، مضيفاً: تم تحقيق إنجازات جيدة في بعض المشاريع في أنحاء البلاد وفي كل المحافظات حتى يومنا هذا، وخاصة في محافظة خوزستان المعرضة باستمرار لمختلف أنواع الكوارث والحوادث.

وتابع، إن حرس الثورة قطع وعوداً والتزامات بتقديم خدمات في العديد من المناطق المنكوبة بالسيول والزلازل، بما فيها إيصال المياه وتوفير السكن وتوفير فرص العمل، وإنشاء حضائر للماشية، معرباً عن شكره وتقديره لكل من ساهم في تقديم المساعدات الإيمانية لمواجهة مختلف الكوارث والحوادث.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة