البث المباشر

العميد فدوي: الأعداء لم يتمكنوا من الوقوف أمام نمو الثورة الاسلامية

الأحد 23 يناير 2022 - 15:19 بتوقيت طهران
العميد فدوي: الأعداء لم يتمكنوا من الوقوف أمام نمو الثورة الاسلامية

أكد نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد علي فدوي أن الأعداء لم يتمكنوا من الوقوف أمام نمو الثورة الإسلامية لأن الشعب الإيراني يعمل بتكليفه الذي فرضه عليه الله سبحانه وتعالى.

وقال العميد فدوي في تصريح له اليوم الأحد خلال المهرجان الرابع لـ "الشاب الجندي": إن خبثاء العالم بقيادة أميركا يحاربون الثورة الإسلامية منذ 43 عاما لكنهم لم يتمكنوا من دحر هذه الثورة لغاية الىن بل لم يتمكنوا أيضاً من الوقوف أمام نموها لأن الشعب الإيراني التزم بما أوجبه عليه الباري تعالى.

وأضاف: إن اميركا بصفتها الشيطان الأكبر لم تفوّت حتى يوم واحد لمعاداة الثورة الاسلامية، إذ أنها بدأت عداءها لنا منذ إطلاق النار في كردستان يوم 13 شباط /فبراير ومازالت مستمرة لغاية اليوم ولكن رغم ذلك لم تتمكن من تحقيق حتى انتصار واحد في مواجهة هذه الثورة.

وتابع العميد فدوي: انهم لا يستطيعون ان يذكروا حتى انتصاراً واحداً في مواجهة الثورة الاسلامية بل لم يتمكنوا من تحقيق الانتصار حتى في سائر الدول التي وصلتها نفحات الجمهورية الإسلامية الإيرانية كالعراق وأفغانستان ولبنان واليمن.

وأضاف: في اليمن أيضاً حيث وصلت اليها نفحات الثورة الاسلامية والحرس الثوري يتشبث فارضو الحرب عليها بأي كان للخروج من المستنقع الذي صنعوه بأنفسهم، إذ أنهم اليوم وبعد 7 أعوام من الحرب لا يستطيعون تحقيق الانتصار رغم كل الأسلحة الحديثة التي يمتلكونها وهم كانوا قد وعدوا بالانتصار في غضون أسبوع واحد.

وختم نائب القائد العام للحرس الثوري تصريحه بالقول: مثلما قيل فان كل مستكبري العالم اتحدوا ضد الثورة الاسلامية لكنهم لم يتمكنوا من تحقيق الانتصار لغاية الآن، والآن حيث لم نسمح للاستكبار بالانتصار في الحرب العسكرية فبامكاننا تطبيق هذا الاسلوب في سائر المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وأن نحقق الانتصار فيها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة