البث المباشر

مؤتمر "السيدة فاطمة (س)؛ حكم الأخلاق والروحانية" الدولي في طهران

السبت 22 يناير 2022 - 21:48 بتوقيت طهران
مؤتمر "السيدة فاطمة (س)؛ حكم الأخلاق والروحانية" الدولي في طهران

سينظم مجمّع "الكوثر" لتعليم العلوم الإسلامية في إيران مؤتمراً دولياً لشرح أفكار السيدة فاطمة الزهراء (س) بمشاركة مفكرات وباحثات من داخل إيران وخارجها.

وسيقام المؤتمر بالتزامن مع ذكري مولد السيدة الزهراء (س) تحت عنوان "فاطمة (س)؛ حكم الأخلاق والروحانية".

وسيحاضر في المؤتمر، رئيس منظمة الأوقاف والشؤون الخيرية الايرانية "حجة الإسلام والمسلمين السيد مهدي خاموشي"، والباحثة الايرانية "الدكتوره فاطمة كبري متوليان" من إيران حول "حكم الأخلاق والروحانية في الحضارة الإسلامية".

كما ستتحدث في هذا المؤتمر كل من الدكتورة "دلبر آكسو" من تركيا حول "إعادة تصوير النموذج الفاطمي في التربية الإجتماعية"، والدكتورة "حفصه عبدالله" من تنزانيا حول "الأخلاق والروحانية لدي السيدة الزهراء (س)"، و"الدكتورة آزلينا بنيتي" من ماليزيا حول "دور الأمهات المسلمات في النمو الروحي للأطفال"، و"الدكتورة إيناس شريم" من لبنان حول "دور المرأة في بناء مجتمع إسلامي من منظور فكري وثقافي".

وسينظم مجمّع "الكوثر" لتعليم العلوم الإسلامية في إيران هذا المؤتمر يوم الثلاثاء المقبل 25 يناير الجاري الساعة الثامنة صباحاً لغاية الثانية عشرة ظهراً بالتوقيت المحلي. 

ويمكن لجميع الراغبين في المشاركة أو الإطلاع على المؤتمر متابعة أحداثه عبر الرابط الالكتروني التالي: www.Skyroom.online/ch/kosar۱۱۰/horaenciyeh. 

وسيقام هذا المؤتمر بالتعاون مع رابطة الثقافة والعلاقات الاسلامية الايرانية، ومنظمة الأوقاف والشؤون الخيرية، وجامعة المصطفى (ص) العالمية، ومؤسسة "بيان" للثقافة، وعدد من الجهات الدينية والثقافية في إيران.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة