البث المباشر

آية الله جنتي : رجال المقاومة ماضون على نهج الشهيدين سليماني والمهندس

الأربعاء 5 يناير 2022 - 18:33 بتوقيت طهران
آية الله جنتي : رجال المقاومة ماضون على نهج الشهيدين سليماني والمهندس

قال امين مجلس صيانة الدستور في ايران "آية الله احمد جنتي" : ان رجال المقاومة سيواصلون قطعا المضي على نهج واهداف الشهيدين "الحاج قاسم سليماني" و"ابومهدي المهندس".

وأكد "آية الله جنتي"، خلال إجتماع مجلس صيانة الدستور، اليوم الأربعاء، ضرورة الترويج لنهج القائد الشهيد سليماني واهدافه السامية.

كما قدم العزاء لمناسبة ذكرى استشهاد سيدة نساء العالمين "فاطمة الزهراء" سلام الله عليها؛ مؤكدا ان هذه السيدة العظيمة دأبت على البراءة من اعداء امير المؤمنين الامام علي ـ عليه السلام ـ واعربت عن سخطها عليهم.

ودعا امين مجلس صيانة الدستور، طلاب (الحوزات العلمية والجامعات) وعامة الناس الى حفط "الخطبة الفدكية" عن ظهر قلب؛ مبينا انها تحتوي على الكثير من التعاليم الإلهية السامية.

وفي جانب آخر من تصريحاته اليوم، نوه آية الله جنبي بالمراسم الحماسية التي اقيمت في أرجاء البلاد والعالم لإحياء الذكرى السنوية الثانية لواقعة استشهاد الفريق الحاج قاسم سليماني ورفاقه؛ معربا عن تقديره لجميع المشاركين في هذه المراسم العظيمة داخل الجمهورية الاسلامية والعراق وسائر البلدان.

وقال، ان "رجال المقاومة الاسلامية في المنطقة سيواصلون المضي على نهج واهداف الشهيدين الحاج قاسم سليماني وابومهدي المهندس قطعا".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة