البث المباشر

"تكريم الزائر وتسهيل الزيارة" هو شعار العتبة الرضوية الرئيسي

السبت 1 يناير 2022 - 21:18 بتوقيت طهران
"تكريم الزائر وتسهيل الزيارة" هو شعار العتبة الرضوية الرئيسي

خلال مراسيم تنصيب الرئيس الجديد للمديرية العامة لشؤون الحرم الرضوي المطهر ، قال متولي العتبة الرضوية المقدسة الشيخ أحمد مروي، إن شعار العتبة الرضوية الرئيسي هو "تكريم الزائر وتسهيل الزيارة"، حيث يجب تطبيقه عمليا.

وأشار الشيخ مروي إلى التطور والتوسع الحاصل في جميع مجالات العتبة الرضوية المقدسة بعد انتصار الثورة الإسلامية، منوها إلى وجوب استمرار هذا التطور في تقديم الخدمات، ليتحقق شعار العتبة الرضوية بتكريم الزائر وتسهيل زيارته في جميع المجالات.

واعتبر سماحتة إن تكريم الزائر هو الاحترام والتواضع في الاستضافة، وتوفير الراحة والطمأنينة عند الزيارة، إذ أن الجميع في هذا الحرم المقدس هم زوار الإمام الرؤوف، ولا تختلف الاستضافة والمعاملة من قبل العمال والخدام بين الأشخاص.

وأضاف إن توسيع الحدائق والمرفقات المختلفة وإنشاء روضات للأطفال أمر ضروري، وهي جميعها موضوعة لتوفير الراحة وخلق أرضية لتقديم الخدمات العلمية والثقافية للزوار، سعياً لتكريم الزائر بأفضل الخدمات من قبل خدام وعمال العتبة الرضوية المقدسة.

هذا وأشاد سماحته بالإنجازات التي قدمها الرئيس السابق للمديرية العامة لشؤون الحرم الرضوي المطهر محمد مهدي برادران، والذي قدم خلال توليه هذا المنصب خدمات قيمة وعديدة لزوار الإمام الرضا (عليه السلام).

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة