البث المباشر

إيران.. ملتقى لزعماء الأديان في ذكري إستشهاد الحاج "قاسم سليماني"

الجمعة 31 ديسمبر 2021 - 18:07 بتوقيت طهران
إيران.. ملتقى لزعماء الأديان في ذكري إستشهاد الحاج "قاسم سليماني"

ستنظم رابطة الثقافة والعلاقات الإسلامية ملتقى "إحياء الذكري السنوية الثانية لإستشهاد الحاج قاسم سليماني: المدافع عن الحرية والأمن والتعايش السلمي بين أتباع الديانات" بحضور زعماء الديانات التوحيدية.

وستنظم رابطة الثقافة والعلاقات الإسلامية يوم الإثنين القادم 3 يناير / كانون الثاني المقبل ملتقى "إحياء الذكري السنوية الثانية لإستشهاد الحاج قاسم سليماني: المدافع عن الحرية والأمن والتعايش السلمي بين أتباع الديانات" في مقرها وسط العاصمة الايرانية طهران. 

وأعلنت الرابطة أنها ستقيم الملتى إحياء للذكري السنوية الثانية لإستشهاد الحاج قاسم سليماني الذي عاش حياته المباركة في خدمة القيم والمبادئ. 

وسيقوم مركز حوار الأديان التابع إلي رابطة الثقافة والعلاقات الاسلامية بتنظيم هذا الملتقى، وذلك بحضور كوكبة من الشخصيات السياسية والثقافية من الجمهورية الاسلامية الايرانية وزعماء الديانات التوحيدية من سوريا ولبنان العراق وإيران، وسيتحدثون عن دور الشهيد الحاج قاسم سليماني في الدفاع عن حقوق أتباع الديانات ومحاربة التطرف في المنطقة.

وسيقام ضمن الملتقى، معرض للصور الفوتوغرافية حول الظلم الذي مارسه العدو سيما جماعة داعش علي أتباع الأقليات الدينية كـ المسيحيين والإيزديين في سوريا والعراق. 

وبحسب رابطة الثقافة والعلاقات الإسلامية فإن الملتقى سيقام يوم الإثنين القادم الساعة التاسعة والنصف صباحاً لغاية الثانية عشرة ظهراً بالتوقيت المحلي في حسينية الزهراء الكائنة في مقر الرابطة في العاصمة الايرانية طهران.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة