إطلاق حملة دولية لتلاوة القرآن الكريم في ذكرى إستشهاد "قادة النصر"

الأربعاء 29 ديسمبر 2021 - 12:55 بتوقيت طهران
إطلاق حملة دولية لتلاوة القرآن الكريم في ذكرى إستشهاد "قادة النصر"

تمّ إطلاق حملة دولية لتلاوة القرآن الكريم إحياء للذكرى السنوية الثانية لإستشهاد القائد السابق لفيلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامية الايراني "الفريق الحاج قاسم سليماني" و "الحاج أبو مهدي المهندس" ورفاقهما.

وتمّ إطلاق هذه الحملة القرآنية الدولية الإثنين الماضي 27 ديسمبر الجاري تحت عنوان هاشتاغ "#للشهداء" وستستمر لغاية 4 يناير / كانون الثاني 2022 للميلاد.

وقد شاركت العديد من المؤسسات القرآنية في هذه الحملة التي تقودها مؤسسة "أنوار الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله" الثقافية في طهران ويقوم القراء المشاركون في الحملة بتلاوة الآية الـ27 لغاية الآية الـ30 من سورة "الفجر" المباركة ونشرها عبر حساباتهم الإلكترونية على شبكات التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ "#للشهداء".

ويمكن لجميع القراء من إيران، ومختلف دول العالم المشاركة في هذه الحملة التي تقام إلكترونياً، وتحميل مقاطع فيديو لتلاواتهم للآيات الأخيرة من سورة الفجر(الآية الـ27 حتى الآية الـ30) على الشبكات الإجتماعية، وذلك بشكل فردي أو جماعي.

وعلي الجميع تسجيل تلاوتهم بشكل أفقي وبصيغة "MP4" وتسجيل هاشتاغ "#للشهداء" تحت الفيديو قبل نشره.

جدير بالذكر أن هذه هي السنة الثاني التي تقام هذه الحملة الدولية لتلاوة القرآن بمناسبة ذكرى استشهاد الحاج قاسم سليماني والحاج أبومهدي المهندس.

وأستشهد القائد السابق لفيلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامية الايراني "الفريق الحاج قاسم سليماني" برفقة النائب السابق لقائد الحشد الشعبي في العراق "الحاج أبو مهدي المهندس" وعدد من رفاقهما بعد عدوان جوي جبان على موكبهم من قبل مسيرة أمريكية بتاريخ 3 كانون الثاني/ يناير عام 2020 للميلاد في جريمة اغتيال دولية بأمر من الرئيس الامريكي السابق "دونالد ترامب" قرب في مطار بغداد الدولي.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم