البث المباشر

إطلاق مسابقة توعوية بعنوان "فلسطين قضيتي" في الكويت

السبت 27 نوفمبر 2021 - 21:54 بتوقيت طهران
إطلاق مسابقة توعوية بعنوان "فلسطين قضيتي" في الكويت

أعلنت جمعية الإصلاح الاجتماعي، بالتعاون مع رابطة شباب لأجل القدس في الكويت، عن إطلاق مسابقة توعوية بعنوان "فلسطين قضيتي" في 29 تشرين الآخِر/ نوفمبر الجاري.

وقالت الجمعية، في منشور لها عبر منصاتها الرقمية "تويتر" و"إنستغرام": إن مجالات المشاركة في المسابقة تتعدد ما بين إرسال مقاطع الفيديو، والصور الفوتوغرافية، واللوحات الفنية، ومقاطع الصوت والمجسمات، مشيرة إلى أن آخر موعد للتسجيل في المسابقة 15 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وأوضحت أنَّ المسابقة تستهدف مواطني دولة الكويت والمقيمين فيها، وتقوم على أساس "المنافسة في خدمة القضية الفلسطينية توعويًّا، بأسلوب إبداعي ذي تأثير وانتشار، من خلال استقطاب الطاقات المبدعة، وتجديد الطرح، وتبنّي أفكار إبداعية تخدم التوعية بالقضية الفلسطينية".

وأشارت الجمعية إلى أن مضمون المسابقة يتناول الجوانب التاريخية والشرعية والحقوقية والإنسانية، المتعلقة بقضية فلسطين أو القدس أو المسجد الأقصى، وإظهار صورة نضال وصمود الشعب الفلسطيني، والمسيرة الكويتية في دعم القضية الفلسطينية، وردّ المزاعم والأكاذيب الصهيونية في أحقيتهم في الأرض والمقدسات، إضافة إلى رفض التطبيع مع الكيان الصهيوني ومقاومته.

و"الإصلاح الاجتماعي" جمعية نفع تخدم العديد من الجوانب الاجتماعية والثقافية والخيرية في المجتمع الكويتي منذ إنشائها وإشهارها في 1963، وتقيم على مدار العام مناسبات وفعاليات وأنشطة عديدة داعمة للقضية الفلسطينية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة