البث المباشر

إيران.. عقد مسابقة "شوق التلاوة" الوطنية للقرآن

السبت 27 نوفمبر 2021 - 18:15 بتوقيت طهران
إيران.. عقد مسابقة "شوق التلاوة" الوطنية للقرآن

بدأ التسجيل في الدورة الخامسة من مسابقة "شوق التلاوة" الوطنية للقرآن الكريم الخاصة بفئة الناشئة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وأعلن عن ذلك، الأمين التنفيذي لمسابقة "شوق التلاوة" الوطنية للقرآن الكريم في إيران "حسين مقدم كيا" في حديث لوكالة "إكنا" للأنباء القرآنية الدولية معلناً عن بدء التسجيل في هذه الدورة من المسابقة.

وقال "حسين مقدم كيا" إن هذه المسابقة تختصّ بفئة الناشئين من الـ10 حتي الـ16 من العمر.

وأضاف الأمين التنفيذي لمسابقة "شوق التلاوة" الوطنية للقرآن الكريم في إيران أن المسابقة ستقام في فرع التلاوة التقليدية بأسلوب كل من القراء الكبار "الشيخ مصطفي إسماعيل"، و"الشيخ عبدالباسط عبدالصمد"، و"الشيخ محمد صديق المنشاوي"، و"الشيخ شحات أنور".

وأردف قائلاً: إن التصفيات التمهيدية للمسابقة ستقام حتى 21 ديسمبر الجاري ثم ستليها المرحلة النصف نهائية بعد شهرين وبعد ذلك  التصفيات النهائية للمسابقة نهاية العام الإيراني الحالي(مارس 2022 للميلاد) في جزيرة "كيش" جنوبي إيران.

هذا ويذكر أن جميع الراغبين يمكنهم التسجيل خلال الأسبوعين القادمين عبر الرابط الالكتروني التالي: www.melitelavat.ir.

جدير بالذكر أن الدورة الخامسة من مسابقة "شوق التلاوة" الوطنية للقرآن في إيران ستقام بتنظيم اللجنة التنفيذية لمشروع "شباب الرضا (ع) للتلاوة، وبالتعاون مع معاونية القرآن والعترة التابعة لوزارة الثقافة الايرانية، ومركز القرآن الكريم في العتبة الرضوية المقدسة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة