البث المباشر

العميد فدوي: العدو لا يجرؤ على الانخراط في معركة صعبة مع إيران

الخميس 25 نوفمبر 2021 - 09:09 بتوقيت طهران
العميد فدوي: العدو لا يجرؤ على الانخراط في معركة صعبة مع إيران

قال نائب القائد العام للحرس الثوري في إيران علي فدوي إن أعداء الجمهورية الاسلامية الايرانية الضعفاء والجبناء لا يجرؤون على الانخراط معنا في حرب قاسية.

وقال نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني العميد علي فدوي في كلمة بمناسبة أسبوع التعبئة الشعبية (البسيج) ان اليوم كثف العدو من بغيضته لإيران في جميع المناطق، ولم يسجل التاريخ نموذجا لشدة هذه الأعمال العدائية إلا في الأيام الأولى للإسلام.

وأضاف رغم عداوة أعداء الإسلام فإن محبي الثورة الإسلامية والتعبئة عملوا في كل الساحات حتى على حساب حياتهم ولم يتراجعوا.

في إشارة إلى مؤامرات الأعداء ضد الشعب الإيراني في الدفاع المقدس وفي مختلف المجالات الثقافية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية قال نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني لم ينجح الأعداء في خبثهم مع الثورة الإسلامية فحسب، كما حتى لم يتمكنوا من إعلان قضية نجاح واحدة ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية .

وشدد العميد فدوي على أن الوعد الإلهي سيتحقق وقال: "إن الأمة الإيرانية قد أوفت بالشروط التي أعلنها الله وحقق الله وعده ونرى أن الأعداء قد هزموا على مختلف الجبهات. واستطاعت الثورة الإسلامية وجبهة المقاومة الإسلامية هزيمة العدو في مختلف الساحات.

وأضاف نائب القائد العام للحرس الثوري أن النصر في مختلف المجالات يمكن تحقيقه وأضاف: "عندما تصاحب المهام الصعبة انتصار ساحة الحق يمكن أن تستمر هذه الانتصارات في مناطق أخرى أيضًا.

وأشار إلى قوة إيران العسكرية ومكانتها بين القوى العالمية قائلا: "أعداؤنا الضعفاء والجبناء لا يجرؤون على الدخول في حرب قاسية معنا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة